الرئيسية / Slider / شاهد معنا: نجل الرئيس الراحل أنور السادات يتحدث لأول مرة عن والدته الراحلة وطبيعة مرضها وأسباب وفاتها

شاهد معنا: نجل الرئيس الراحل أنور السادات يتحدث لأول مرة عن والدته الراحلة وطبيعة مرضها وأسباب وفاتها

قال المهندس جمال السادات، إن والدته الراحلة جيهان السادات كانت تعشق الرئيس عبد الفتاح السيسي، وطلبت مني في أيامها الأخيرة أن أطلب من الرئيس السيسي خلال إفطار رمضاني عائلي كان ينظمه الرئيس سنويًا لعائلة الرئيس السادات، أن يتم دفنها بجوار زوجها الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وكشف السادات، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء أمس الأحد، عن طبيعة مرض والدته السيدة الراحلة جيهان السادات والمراحل العلاجية التي مرت بها قبل وفاتها، قائلًا: والدتي كانت مقاتلة وتحملت الكثير من الألم وكانت تتوجه من الألم دون أن تشعرنا بذلك.

وأضاف السادات: “والدتي كانت تعاني من أورام سرطانية في مرحلة متأخرة وتم اكتشافها بعد فحص دوري قامت به قبل وفاتها بعام، مضيفًا: والدتي سافرت للعلاج في أمريكا وتلقت علاجًا كيماويًا وبعدها تم التدخل جراحيًا”.

أضاف المهندس جمال السادات: الطبيب أخبرنا أنه أزال 90% من الورم ولكن لكبر سنها ونصح بالاستمرار في العلاج الكيماوي لمدة 3 شهور أخرى، وكان كل اللي يهمنا إنه ا تعيش حياة دون ألم، وكانت عايزة ترجع مصر بإصرار

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شروط الحصول على التأشيرة السياحية لمدة خمس سنوات في «الإمارات»

أعلنت دولة الإمارات، شروط الحصول على تأشيرتها، مشيرة إلى أنها أتاحت للأجانب ...