euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia شاهد.. ميشيل أوباما: ترامب “مفترس جنسيًا” – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / شاهد.. ميشيل أوباما: ترامب “مفترس جنسيًا”

شاهد.. ميشيل أوباما: ترامب “مفترس جنسيًا”

انتقدت السيدة الأولى ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، المرشح الرئاسي الجمهوري “دونالد ترامب” بشأن تصريحاته الأخيرة التي يتفاخر فيها باعتداءته الجنسية المتعددة.

وبحسب صحيفة huffingtonpost الأمريكية، قالت أوباما إنها كانت تنوي أن لا تتحدث عن المرشحين للرئاسة، ولكن أفعال وتصريحات ترامب بشأن علاقاته الجنسية المتعددة جعلتها تتكلم وتتحدث.

وبكلمات قاسية ونقد لاذع، وصفت أوباما تصريحات ترامب الأخيرة بالشنيعة قائلة :”هذا مشين ولا يحتمل”.

وتساءلت وعلامات الذهول ترتسم ملامح وجهها أمام تجمع مؤيد للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في نيو هامشر ، كيف لرجل يتفاخر باعتداءته الجنسية على النساء أن يتقلد منصب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية!.

وأوضحت أوباما خطورة الموقف ومصير أمريكا المعتم قائلة :” هذا شيء لا يمكننا تجاهله، فهذا لا يعتبر مجرد “محادثة بذيئة” أو مزحة، فهذا الرجل قوي يتحدث بحرية وصراحة عن علاقاته الجنسية المتعددة التي تنم عن أنه شخص “مفترس جنسيا”، بالإضافة إلى أنه يتفاخر بها أمام الملأ، ويتحدث عن ملامسته وتقبيله للنساء عنوة مستخدما لغة بذيئة تحط من قدر النساء الأمريكيات، ولا يمكن سماعها للأطفال الصُغار”.

ورجعت تتسائل، كيف يصبح رئيس أمريكا رجل لا يحترم طموحات وعقلية النساء؟.

وخاطبت أوباما النساء قائلة :”نحن نعي جيدا شعور الرهاب الذي ينتابنا لو شخص انتهك اجسادنا، وما هو التحرش الجنسي الذي يحدث في الشوارع، فكيف نقضي على ذلك ورئيسنا يفعل ذلك بالنساء”.

يُشار إلى أن منتقدي ترامب، تفاعل مع انتقادات أوباما عبر موقع التدوين المُصغر العالمي “تويتر” الذي شهد عدة تدوينات تدين أفعال “ترامب” الوحشية ضد النساء، واصفين أياه بـ”المفترس جنسيا”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...