الرئيسية / بانوراما نمساوى / شحتة كاريكا يخرج عن صمته بعد الانفصال عن «8%»: مينفعش أرجع لـ«أوكا وأورتيجا» ومش هسيب حقي.. زوجة «أورتيجا» سبب الأزمة..منعت الناس من رفع قضية ضدها

شحتة كاريكا يخرج عن صمته بعد الانفصال عن «8%»: مينفعش أرجع لـ«أوكا وأورتيجا» ومش هسيب حقي.. زوجة «أورتيجا» سبب الأزمة..منعت الناس من رفع قضية ضدها

بعد 44 يوما من الاتهامات التي وجهتها له «كارولينا السرجاني» عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الخيانة»، والتخلي عن صديقيه أوكا وأورتيجا في شدتهما خرج «شحتة كاريكا» عن صمته ليرد على هذه الاتهامات، وفتح قلبه لـ«فيتو» ليكشف حقيقة الخلاف الذي حدث مؤخرًا، والحديث عن كواليس القضية.

أخواتي الصغيرين
قال شحتة: «أوكا وأورتيجا أخواتي الصغيرين، ومازلت أحترمهما من أجل العيش والملح»، لكن مافعلته «كارولينا» زوجة أورتيجا معي كان غير متوقع على الإطلاق، ولا أعرف ما السبب الذي دفعها لاتهامي بـ«الخيانة».

وتابع أنه عرف خبر الإفراج عنهما قبل يومين، مشيرًا إلى أنه لم يتركهما منذ لحظة القبض عليهما، قائلًا:«دول أخواتي وغلابة، وكنت لازم أقف معاهم»، وبعد الإفراج عنهما ذهبت إلى منزلهم بـ«مدينتي» للحديث معهما برغم الخلاف، وباركت لهما على البراءة، وحضر معانا وليد منصور مدير أعمال الفريق.

لحم ودم
وأكد «كاريكا» أنه من الصعب أن يعود لـ«أوكا وأورتيجا» مرة أخرى، قائلًا:«الإنسان لحم ودم، وأنا كرامتي فوق أي شخص في الدنيا، لكنني حافظت على العيش والملح ومينفعش أرجع تاني بعد اللى حصل معايا، وانتظر لحين الإفراج عنهما، من أجل الحصول على حقي من «كارولينا» زوجة أورتيجا التي شوهت سمعتي على مواقع «فيس بوك».

وأضاف شحتة أنه من المقرر أن يقدم «أوكا وأورتيجا» اعتذارا من خلال طرح فيديو على صفحة الفريق، مؤكدًا أنه لن يعود للفريق على الرغم من الاعتذار، موضحًا أن ماحدث في مصلحته الشخصية من أجل ظهور الحقيقة ومعرفة من يكرهه.

محمد رمضان
واختتم شحتة كاريكا، أن ماحدث كان من الصعب تحمله، ولكن جاء بفائدة بعد معرفته محبيه، وأضاف قائلًا:«أول من ساندني الفنان محمد رمضان» وذلك بعد صدمته مما حدث، وناس كتير في منطقتي بالمطرية كانت عاوزة ترفع قضية على زوجة «أورتيجا» وأنا رفضت

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...