euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia «شفنا فيلم رعب وقلدته».. طفلة تروي تفاصيل انتحار شقيقتها في البحيرة – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / «شفنا فيلم رعب وقلدته».. طفلة تروي تفاصيل انتحار شقيقتها في البحيرة

«شفنا فيلم رعب وقلدته».. طفلة تروي تفاصيل انتحار شقيقتها في البحيرة

البحيرة – أحمد نصرة:
كشفت التحقيقات في قضية انتحار طفلة عمرها 10 سنوات بقرية رشيد، بمركز الدلنجات بالبحيرة، عن مفاجأة، بعد أن قالت شقيقتها إن الطفلة انتحرت بنفس الطريقة التي شاهدتاها سويًا في فيلم رعب.

ترجع الواقعة إلى بلاغ لمركز شرطة الدلنجات، بالعثور على جثة طفلة تدعى “شمس م. ا.” 10 سنوات، مشنوقة ومعلقة في دولاب غرفتها.

بسؤال والدها أفاد بأن والدتها ذهبت عند جدة الطفلة، ولم تصطحبها معها، فغضبت الأخيرة، وعندما دعاها لتناول العشاء معه وشقيقتها رفضت، فحاول مصالحتها وأعطاها 5 جنيهات، فأخذت النقود ودخلت حجرتها وأغلقتها على نفسها.

وأضاف: “استشعرت تغيبها لفترة طويلة، وسألت شقيقتها عنها فأجابت بأنها داخل حجرتها، وحاولت الاطمئنان عليها، فوجدت باب الحجرة مغلق من الداخل، وطرقت كثيرًا على الباب الحجرة فلم ترد، فخرجت من المنزل وكسرت شباك الحجرة ودخلت منه، وفوجئت بها معلقة في الدولاب مشنوقة”.

وقالت شقيقتها “مريهان” 12 سنة: “أختي كانت زعلانة عشان ماما ما أخدتهاش معاها عند جدتي، ومن كام يوم شفنا أنا وهي فيلم رعب أجنبي، كان فيه مشهد انتحار بنفس الطريقة إللي انتحرت بيها”.

ونقل جثمان الطفلة إلى مستشفى الدلنجات العام، وتباشر النيابة التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...