أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / شفيق فى الطريق.. رويترز تعلن القبض عليه بالإمارات وترحيله لمصر.. ومسئولون اصطحبوه إلى طائرة خاصة للعودة إلى القاهرة

شفيق فى الطريق.. رويترز تعلن القبض عليه بالإمارات وترحيله لمصر.. ومسئولون اصطحبوه إلى طائرة خاصة للعودة إلى القاهرة

ساعات قليلة وتتكشف الحقيقة الكاملة للجدل الذى أثاره الفريق أحمد شفيق خلال الأيام الماضية، بعد أن ظهر على قناة الجزيرة فى كلمة مسجلة اتهم فيها دولة الإمارات بمنعه من السفر.

وقد شهد اليوم السبت تطورات تخص موقف شفيق بعد أن أعلن مصدر قريب من أسرته فى تصريحات لوكالة رويترز، أنه ألقى القبض عليه من منزله فى الإمارات العربية المتحدة، وجار ترحيله إلى القاهرة بعد أيام من إعلانه اعتزام الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية التى ستجرى فى 2018.

ولم يدل المسئولون فى الإمارات، بتعليق فورى، لكن مصدرا خليجيا مطلعا، قال: “شفيق طلب على الملأ الذهاب إلى مصر وسوف تتحقق رغبته”، فيما لم يتسن الحصول على تعليق من ابنته، كما لم يتسن الحصول على تعليق من المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية.

ويوم الأربعاء، قال شفيق، وهو قائد سابق للقوات الجوية، وآخر رئيس للوزراء فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فى إعلان مفاجئ من الإمارات التى يقيم فيها، أنه سيخوض انتخابات الرئاسة التى ستجرى العام المقبل.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على نفقة مصر: مغادرة 4000 سائح أوكراني إلى دول مجاورة لبلادهم

أعلنت الحكومة المصرية مواصلتها تقديم ما يلزم من مساعدات ودعم للسياح الأوكرانيين ...