euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia شقيقة قاتل الرئيس التنفيذى لبنك أبوظبى الإسلامى تكشف: زارنى وكان مرتبكا ومرهقا وسلمنى مبلغا.. وعامل قمامة: عثرت على ملابسه ملطخة بالدماء..ومشترى جهاز آيباد القتيلة: عرض عليّ شراءه مقابل 100 جنيه – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / شقيقة قاتل الرئيس التنفيذى لبنك أبوظبى الإسلامى تكشف: زارنى وكان مرتبكا ومرهقا وسلمنى مبلغا.. وعامل قمامة: عثرت على ملابسه ملطخة بالدماء..ومشترى جهاز آيباد القتيلة: عرض عليّ شراءه مقابل 100 جنيه

شقيقة قاتل الرئيس التنفيذى لبنك أبوظبى الإسلامى تكشف: زارنى وكان مرتبكا ومرهقا وسلمنى مبلغا.. وعامل قمامة: عثرت على ملابسه ملطخة بالدماء..ومشترى جهاز آيباد القتيلة: عرض عليّ شراءه مقابل 100 جنيه

استمعت نيابة أول أكتوبر اليوم الخميس الى أقوال عدد من شهود العيان فى واقعة مقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى، وعلى رأسهم “س.ع” عامل نظافة بمنطقة الوراق والذى عثر على الحقيبة التى تحتوى على ملابس المتهم والتى تخلص منها عقب الانتهاء من جريمته، والذى أفاد أنه عثر على الحقيبة أمام إحدى المحال التجارية بمنطقة الوراق، وحينما فتحها وجد بداخلها بنطلون ترنج وجاكت ملطخين بالدماء.

كما استمعت النيابة لأقوال شقيقة المتهم “كريم.ص” والذى قتل نيفين لطفى أول أمس الثلاثاء، التى أفادت فى التحقيقات، أن شقيقها زارها فى ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء الماضى، وكان يبدوا عليها الارتباك والإعياء الشديدين، وأعطاها مبلغ مالى وطلب منها الاحتفاظ به لحين العودة اليها مجدداً.

واستمعت النيابة لأقوال “م.ن”33 سنة الذى اشترى “أى باد” الذى سرقه المتهم من منزل الضحية، والذى أفاد فى التحقيقات، انه تقابل مع المتهم صباح يوم الثلاثاء، وعرض عليه جهازي “أى باد” من أجل شرائهما منه، فوافق على شرائهما مقابل مبلغ مالى قدره 50 جنيهاً، إلا أنه لم يكن يعرف أن المتهم سرق تلك الأجهزة.

كانت نيابة أول 6 أكتوبر قد أمرت بحبس “كريم.ص” – 37 سنة عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ فى اتهامه بقتل نيفين لطفى، الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى داخل فيلاتها فى الساعات الأولى من صباح أول أمس الثلاثاء، بعدما وجهت له النيابة 3 اتهامات هى القتل العمد والسرقة وحيازة سلاح أبيض، وأمرت النيابة بالتحفظ على المسروقات التى أرشد المتهم عن مكانها.

كان حارس الفيلا المجاورة لفيلا الضحية “نيفين لطفى” الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى، قال إن فيلتها دائما فى هدوء مستمر، لأنها كانت تعيش بمفردها مع الخادمة الخاصة بها، وليلة الحادث شعرتُ بارتباك فى ساعات متأخرة، وفوجئت بسيارتها تخرج بشكل مفاجئ، وبسرعة لم تحدث من قبل.

وتابع الحارس، لـ”اليوم السابع”: ملامح السائق يبدو أنى رأيته من قبل، ويشبه شخصا عمل فى العقار المجاور لها لفترة طويلة، وترك العمل منذ ٥ شهور، لكن رفضنا الإفصاح عن ذلك، لعدم تأكدنا من الشخصية، وحتى لا نظلم أحدا”.

وأشار إلى أن المتهم ظهر خلال الفترات الأخيره بحجة البحث عن عمل، وطلب العودة لعمله مرة أخرى، ولكن بعد الحادث تأكدنا أنه كان يأتى فقط لمراقبة الضحية، موضحا أنها كانت تقيم فى الفيلا بمفردها، وكان يبدو عليها مظاهر الغنى والثراء.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت أنه فى أقل من 24 ساعة، نجحت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لمصرف أبو ظبى الإسلامى، وقالت فى بيان لها أمس الأربعاء، إن الأجهزة الأمنية بمديرتى أمن القاهرة والجيزة وقطاع مصلحة الأمن العام تمكنت من كشف غموض واقعة مقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لمصرف أبو ظبى الإسلامى داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، حيث أشارت المعلومات والتحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة “كريم صابر عبد العاطى عبدالرحيم” عاطل مقيم بروض الفرج، سبق اتهامه فى 10 قضايا (سرقة – مخدرات – ضرب – سلاح أبيض)، محكوم عليه بالحبس 3 أشهر فى قضية سرقة، وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكنى الذى تقطن به الضحية منذ فترة، وكان قد تم فصله لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...