euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia شك في علاقة زوجته بزميلها فقرر الانتقام بهذه الطريقة – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / شك في علاقة زوجته بزميلها فقرر الانتقام بهذه الطريقة

شك في علاقة زوجته بزميلها فقرر الانتقام بهذه الطريقة

البحيرة – أحمد نصرة:
لم يتحمل موظف شكوكه بوجود علاقة عاطفية بين زوجته وزميلها في العمل خاصة بعد انتشار الشائعات بالشركة التي تعمل بها، وزاد من ريبته ما وصفه”تكرار الخلافات بينه وزوجته” لتترك الأخيرة مسكنهما، وهنا يقرر الانتقام من غريمه بطريقة مروعة.

تبلغ من مستشفى دمنهور العام بوصول ” أ.ص ” – محاسب، ومقيم بمركز دمنهور، مصابا بحروق كيميائية بالوجه والرقبة والذراعين والفخذين، وجرى تحويله للمستشفى الرئيسي الجامعي بالإسكندرية.

بسؤاله أفاد أنه أثناء استقلاله سيارته من أمام مسكنه شاهد 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة بخاريه يقفون أمام المسكن وعند سؤالهم عن سبب تواجدهم ألقى احدهم مادة كاوية عليه وفروا هاربين مستقلين الدراجة البخارية .

أسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهما كلاً من :- “علاء.ع” 43 عاما موظف، ومقيم مركز دمنهور، و”مرسى .أ” 33 عاما ميكانيكي، ومقيم مركز أبو حمص.

جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، بسبب ارتباط زوجة المتهم الأول زميلة المجني عليه بالعمل ” بعلاقة عاطفية معه استمرت عدة سنوات ما ترتب علية نشوب العديد من الخلافات الزوجية قامت على أثرها بترك منزل الزوجية.

وأضاف الزوج أنه قرر الانتقام منه بعد أن أشيع في وسط العاملين بالشركة ارتباطها عاطفيًا بالمجنى عليه فاتفق مع المتهم الثاني بالتربص للمجني عليه أسفل منزله وإلقاء مادة كاوية “ماء نار” أعدها سلفًا.

كما تبين إصابة المتهم الثاني بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والكفين، ووجود آثار مادة كاوية على جاكت جلد أسود اللون كان يرتديه أثناء تنفيذ جريمته.

جرى ضبط دراجة بخارية ماركة “دايو” حمراء اللون بدون لوحات معدنية ملك المتهم الثانى “جارى فحصها “، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...