الرئيسية » أخبار مصرية » شهيرة تكشف مفاجأة بشأن ظهورها وسهير رمزي بدون حجاب

شهيرة تكشف مفاجأة بشأن ظهورها وسهير رمزي بدون حجاب

محمد طاهر ابو الجود
بعد خلع الحجاب.. شهيرة ترقص في عيد ميلاد فاروق الفيشاوي (فيديو)قالت الفنانة شهيرة، إنها لم تقرر حتى الاَن خلع الحجاب قط، ولن تكون سببًا في إحداث فتنة في المجتمع، مضيفة: “أعتبر نفسي قدوة لكل بنت وامرأة ولن أجعلهم يتبعوني في خلع الحجاب”.

وكشفت “شهيرة” عن السبب وراء خلعها والفنانة سهير رمزي الحجاب خلال إحدى المناسبات الخيرية، مؤكدة: “كنا رايحين نحضر يوم خيري وبعدها ظهر هاني البحيري وقال عايز أخد صورة معاكم للذكرى، ووقتها اتصور معانا على أساس أنها صور خاصة له، ولكنها فوجئت بتسريب صورها بدون غطاء الرأس، مشيرة إلى أنها تري وفقًا لعدة تفسيرات أنه يجوز للمرأة عند الكبر التخفف من غطاء الرأس، وهذا ما أوضحه شيخ الأزهر-حسب قولها.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، تقديم عمرو أديب، أنها لم تقصد الظهور بدون الحجاب، ولم تتخذ قرارًا حتى الآن بخلعه، وأنها تري أن من يستعففن خيرًا لهن، مضيفة: “أنا لا عايزة أكشف شعري ولا أي حاجة فيها بلبلة، وما حدث ضدي زلزال غير مبرر، وكنا أنا وسهير رمزي في حاجة خيرية لله”.

واستطردت: “الحجاب ليس غطاء رأس فقط ولكن احتشام وسلوكيات، ولدينا رخصة أن نتخفف من غطاء الرأس”، مؤكدة أن الفنانة سهير رمزي هي الأخري لم تتخذ قرارًا بخلع الحجاب ولا تزال ترتديه، ولم يتفقن على خلعه حتى الاآن.

وأضافت: “سنظل قدوة إن شاء الله لكل بنت وسيدة، وما حدث زوبعة في فنجان”، مشيرة إلى أنها فوجئت بوصول مشاهدي صورها بدون غطاء الرأس على “جوجل” إلى 30 مليون مشاهد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*