الرئيسية / أخبار مصرية / صابرين عن كونها “زوجة ثانية”: “لو كان متجوز مصرية مكنتش هوافق”

صابرين عن كونها “زوجة ثانية”: “لو كان متجوز مصرية مكنتش هوافق”

علقت الفنانة “صابرين” على قبولها الزواج من زوجها الحالي، كـ”زوجة ثانية” قائلة: “لو كانت الأولى مصرية مكنتش هوافق خالص”.

وأضافت “صابرين” خلال لقائها مع سمر يسري في برنامجها “حفلة 11” المذاع عبر فضائية “ON E”، أنها تزوجت زوجها وهو متزوج من زوجة سنغافورية أمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت، أن زوجها لم يتزوجها إلا بعد إخطار زوجته الأولى، واصفة إياها بأنها “حد كان محترم إلى أبعد الحدود وعلمتني الأدب، ولما كانت عايشة هنا كانت بتذاكر لابني “نور”، مع ابنها، ولما كانوا بييجوا عندي كنت بعملهم أكل هما الاتنين”.

وشددت “صابرين” أنها لن تقبل أن تصبح زوجة ثانية لرجل متزوج من مصرية، قائلة إن زوجها انفصل عن زوجته الأولى، ومازالت على علاقة طيبة بها وتتواصل معها في المناسبات المختلفة.

“صابرين”: “كان نفسي أكون راجل.. عنده حرية وواخد حقه تالت ومتلت”
عبرت الفنانة “صابرين” عن أمنيتها أن تكون رجل: “كان نفسي أكون راجل جدًا”.

وأضافت، خلال لقائها مع سمر يسري في برنامجها “حفلة 11” المذاع عبر فضائية “ON E”:”بحس إن الرجالة عندهم حرية واخدين حقهم تالت ومتلت”.

وأوضحت أنها أنجبت أولادا ولم تنجب بنات، وليس لها أخوات و لها أخ وحيد أنجب فتاة وأسماها “صابرين” وهي أول فتاة في العائلة.

وصابرين “51 عاما”، ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، ونشأت في أسرة “عاكف” المشهورة بألعاب السيرك، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة، وخاضت عدة تجارب مع الغناء ثم تفرغت للتمثيل، واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية، والتلفزيونية مثل مسلسل “أم كلثوم”.

قررت “صابرين” اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني مرة أخرى وهي محتفظة بحجابها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسعار العملات اليوم

ستقرت أسعار العملات اليوم السبت 8-8-2020 أمام الجنيه المصرى، لعدم وجود تعاملات ...