euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia صاحبة مشهد الدهس بالإسماعيلية تروي تفاصيل الحادث .. فيديو – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / صاحبة مشهد الدهس بالإسماعيلية تروي تفاصيل الحادث .. فيديو

صاحبة مشهد الدهس بالإسماعيلية تروي تفاصيل الحادث .. فيديو

إسلام الطوانسي
كشفت السيدة نجلاء المغربي، التي ظهرت في بعض الفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم بدهس مجموعة من الأشخاص بسيارتها، تفاصيل الواقعة.

وقالت “نجلاء” في مداخلتها الهاتفية ببرنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، إنها كانت تمر بأحد الشوارع عندما وجدت في مواجهتها سيارة نصف نقل، أغلقت الطريق وأصر قائدها على إجبارها أن تعود للخلف لتسمح له بالمرور، ولكنها رفضت وطلبت منه هو أن يرجع للخلف.

وأضافت “نجلاء”، أن الحديث تطوَّر مع قائد السيارة نصف النقل، وبدأ في الاحتداد عليها، وبدأ في سبّها بألفاظ نابية، ولم يتوقف عند هذا الحد، بل أشهر سلاحاً أبيض في وجهها، وبدأ بتهديدها أمام المارة.

وأوضحت “نجلاء”، أنها حاولت أن تدافع عن نفسها، في الوقت الذي وقف فيه المارة ولم يحاولوا أن يوقفوا هذا الشخص، موضحة أنها تعرضت لجرح في ركبتيها، وتمزقت ملابسها بعد أن حاول قائد السيارة نصف النقل المرور بسيارته بالعنف.

وعن مشهد الدهس، قالت “نجلاء”، إنها لم تدرك ما فعلته في تلك اللحظة، ولم تقصد أن تنطلق بسيارتها بهذا الشكل، وكلما شاهدت تلك اللحظة لا تتذكر ما دفعها للقيام بذلك، موضحة أن من قامت بدهسهم “شقيقها” وأصدقاءه ولم يتم الإبلاغ عن وجود إصابات ولم يحرر لها أحد محضرًا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...