euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia صباحي يطلق «نيرانه» على النظام: «سلطة خانعة فاشلة» – نمساوى
الرئيسية / أخبار مصرية / صباحي يطلق «نيرانه» على النظام: «سلطة خانعة فاشلة»

صباحي يطلق «نيرانه» على النظام: «سلطة خانعة فاشلة»

شن المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، هجوماً غير مسبوق، على النظام، بعد صدور عدد من القرارات الاقتصادية في الفترة الأخيرة.

وقال “صباحي”، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تحت عنوان “بيان هام” : “تستطيع مصر الخروج من الأزمة الاقتصادية الاجتماعية التي ورطتنا فيها هذه السلطة الخانعة الفاشلة”؛ بحسب تعبيره.

وتابع: “كم طرحنا رؤيتنا وشرحنا برنامجنا وحددنا علامات سكة السلامة: استقلال القرار الوطني ، اقتصاد إنتاجي ، عدالة ضريبية ، تقشف حكومي ، حرب حقيقية على الفساد ، استرداد ثرواتنا المنهوبة ، وقف الاستيراد لغير الإنتاج والعلاج ، وقف المشروعات المرتجلة الكبرى وتحويل مخصصاتها للصناعة والزراعة وآلاف المشروعات الصغيرة والمتوسطة. في مناخ ديمقراطي يكفل المشاركة والشفافية والمحاسبة”.

وواصل “إنقاذ الجنية من الانهيار ممكن ، إنقاذ الفقراء من مذلة الغلاء ممكن، خلاص اقتصادنا من مصيدة الديون وأخطبوط الفساد وقبضة الاحتكار ممكن ، نهوض مصر من كبوتها ممكن إذا توافرت الإرادة السياسية”.

واختتم المرشح الرئاسي السابق، تدوينته بـ”ارفض قرارات الخميس الاسود.. لا لسلطة الافتراء على الفقراء.. لا لسياسات الفساد والاستبداد.. لا لحكومة الغلاء.. لا للتبعية .. لن يحكمنا البنك الدولى..لا”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على رأسهم مرتضى منصور.. الصناديق تطيح بنواب بارزين.. وهذا موعد رفع الحصانة

عبد الرحمن سرحان انتهت انتخابات مجلس النواب 2020، والتي أجريت على مرحلتين، ...