الرئيسية / أخبار متفرقة / صحيفة عبرية تكشف حقيقة حضور السفير الإسرائيلي زفاف حفيد عبدالناصر.. فيديو

صحيفة عبرية تكشف حقيقة حضور السفير الإسرائيلي زفاف حفيد عبدالناصر.. فيديو

كتب: على صالح
ألقت صحيفة تايمز اوف إسرائيل الضوء على ما زعمت بأنه أزمة أثارها مقطع فيديو من حفل زفاف حفيد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والذي زعم بأنه تم بحضور السفير الإسرائيلي في القاهرة، مدعية أن الحدث اثار عاصفة على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر.

قالت الصحيفة الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني في تقرير نشرته، اليوم الأحد، انها حصلت على المقطع المصور عن طريق البريد الإلكتروني، وقالت إنه قد تم تصوير الفيديو الذي بثته القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي الأسبوع الماضي وهو من حفل زفاف ابن نجلة ناصر، منى جمال عبدالناصر وزوجها أشرف مروان.

وذكرت ان «مروان» الذي توفي في ظروف غامضة عام 2007.

وأوضحت الصحيفة أن ما عرض بشأن الرجل الذي ظهر في الفيديو وزُعِم بأنه السفير ديفيد جوفرين، غير صحيح مشيرة إلى نفي وزارة الخارجية الإسرائيلية للقناة الثانية للتليفزيون العبري بأن جوفرين لم يكن فى حفل الزفاف.

وقال التقرير الإسرائيلي إنه على الرغم من التوقيع على اتفاقات كامب ديفيد عام 1978 التي أقيمت للسلام بين مصر وإسرائيل، فإن العديد من المصريين لا يزالون يخشون من العلاقات الدبلوماسية مع مصر.

وذكرت الصحيفة العبرية «أن الزعيم جمال عبدالناصر، الذي توفي عام 1970، كان واحدا واحدا من أقسى المنتقدين من بين القادة العرب لإسرائيل أثناء رئاسته، وأثنى عليه باعتباره بطلا للقومية العربية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا:ميركل تودع المسرح السياسي

تنطلق في 26 سبتمبر الانتخابات البرلمانية الألمانية دون مشاركة أنغيلا ميركل التي ...