الرئيسية / أخبار الجاليات / صحيفة نمساوى تقترب من الرقم (عشرة مليون قارئ ) والفيسبوك يحتفل بحصول الصحيفة على مئة وتسعون الف ( 190.000 الف اعجاب للصفحة )

صحيفة نمساوى تقترب من الرقم (عشرة مليون قارئ ) والفيسبوك يحتفل بحصول الصحيفة على مئة وتسعون الف ( 190.000 الف اعجاب للصفحة )

https://www.nemsawy.com/

الفيسبوك يحتفل بحصول صحيفة نمساوى على 190000 الف اعجاب للصفحة ( مئة وتسعون الف )

أوَّد أن أشكُر قُرَّائي الأعزاء، فردا ً فردا ً الذين اعطو صحيفة نمساوى اكثر من
مائة وتسعون الف لايك … ويقترب تعداد قراء نمساوى الى ( عشرة مليون قارئ ) على مستوى العالم التعداد الحالى هو ( 9,363,896 )

< «فالقارئ هو الذي يخلق الكِتاب في آخر المطاف» العبارة للكاتب والمخرج الأميركي بول أوستر، والذي لم أكن أعرفه إلا من خلال حوار مع صحيفة النهار اللبنانية، أجرته الكاتبة الصحافية والمترجمة جمانة حداد في 2003.

ربما يرى البعض في عبارة أوستر، شيئاً من المبالغة، إلا أنني ممن يقدّس ثنائية الكاتب والقارئ، فما الفكرة والنص المكتوب إلا لقاء بين الطرفين، يخلق تفعيلُه، خبرات تراكمية لدى الكاتب.

أن ذلك النجاح إنما هو نتاج تلك الشراكة مع الآخرين.

وأنا بدوري أتوجه بالشكر إلى قرائي الأعزاء الذين هم ثروتي و«عزوتي»، فأنا أدين لهم بالكثير، وأفادوني بما لا يقل عن إفادتي لهم، ودائماً وأبداً أكرر عبارة الإمام الشافعي «الحر من راعى وداد لحظة، وانتمى لمن أفاده لفظة»، وكم عشت من لحظات الودّ مع قرائي، وكم تعلمت منهم مفردات ولفظات.

تحياتي وشكرى للقراء الأعزاء من :
محمد ابو كريم ( صحيفة نمساوى )

لو انت للجديد غاوى ادخل على صحيفة نمساوى
https://www.nemsawy.com/
https://www.nemsawy.com/… عرض المزيد

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...