الرئيسية / بانوراما نمساوى / صرخات طفلتين وفضيحة ”ممثلة كليبات” وسقوط ”الكبيرة”.. حكاية 8 حوادث خلال يوم

صرخات طفلتين وفضيحة ”ممثلة كليبات” وسقوط ”الكبيرة”.. حكاية 8 حوادث خلال يوم

كتب – محمد شعبان:
شهدت عدة محافظات بالجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية، العديد من الجرائم والأحداث الهامة، في مقدمتها تطورات مقتل الشاب محمود بيومي أمام خطيبته بكافيه شهير بمصر الجديدة.
“مصراوي” يرصد أبرز هذه الأحداث خلال السطور التالية..
قتيل ”كافيه مصر الجديدة”
أمر المستشار عبد الرحمن أمين، مدير نيابة مصر الجديدة، حبس أسامة النجار صاحب كافيه “كيف” 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة مقتل الشاب محمود بيومي، كما ألقت أجهزة الأمن القبض على 15 شخصًا من عمال الكافيه.
“طفلة مدينة السلام”
اقتحم لصان شقة سكنية بمدينة السلام، بعد أن تسللا عن طريق مدخل العمارة واستغلال فرصة عدم وجود أصحابها واستوليا على 60 ألف جنيه وبعض المتعلقات، ثم اغتصبا طفلة كانت بمفردها تحت تهديد السلاح.
دعارة ”صيني”
ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على شبكة صينية للأعمال المنافية للآداب، تضم 11 متهمًا، يمارسون الرذيلة داخل نادي صحي بالمعادي.
صيدلي شبرا
أطلق صيدلي يدعى “ج. أ”، ٣٩ عاما بمنطقة شبرا الخيمة، الرصاص على نفسه، بعدما طلب من صاحب تاكسي صديقه توصيله إلى منطقة أم بيومي بقليوب.
صرخات طفلة بالبدرشين
ألقت قوات الشرطة بالبدرشين بمساعدة الأهالي، القبض على موظف بالهيئة العامة لمترو الأنفاق؛ لاتهامه باستدراج طفلة محاولا التعدي عليه.
سبت زوجها.. فكانت عقوبتها ”الحرق”
حررت عائلة ربة منزل بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية، محضرًا ضد زوجها؛ اتهمته بإشعال النيران بها؛ بسبب خلافات زوجية.
ممثلة ”كليبات”
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط شبكة للأعمال المنافية بمساكن “بيتشو أمريكان” بمنطقة البساتين، وألقت القبض على فتاتين إحداهما ممثلة بإحدى كليبات الأغاني الشعبية أثناء ممارستهما الرذيلة.
كلاكيت ثاني مرة.. سقوط شبكة “الكبيرة”
بعد ثلاثة أشهر من سقوطها في قبضة مباحث الآداب بالجيزة استأنفت “الكبيرة” نشاطها لتسهيل دعارة الفتيات فور إخلاء سبيلها من النيابة ليتم ضبطها مرة ثانية رفقة ساقطتين وراغب متعة بإحدى الكافيهات الشهيرة بمنطقة اللبيني في الهرم.
وردت معلومات للعميد محمود هويدي مدير مكافحة جرائم الآداب العامة بالجيزة، بأن المتهمة “عزة.ع”، وشهرتها “الكبيرة “، تقوم بتقديم الفتيات لراغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ مالي قدره 1500 جنيهًا مُتخذًا من كافيهات منطقة اللبيني وكرًا لمزاولة نشاطها الآثم.
وتمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود، الضابطان بمكافحة جرائم الآداب العامة بالجيزة، من ضبط المتهمة وبصحبتها كل من “نسمة”، 31 سنة، “سماح”، 28 سنة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تستدعي سفيرها في أنقرة.فيديو

قررت فرنسا استدعاء سفيرها لدى تركيا اليوم السبت على خلفية تصريحات أطلقها ...