euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia صفعة جديدة من «زينة» لـ«عز» – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / صفعة جديدة من «زينة» لـ«عز»

صفعة جديدة من «زينة» لـ«عز»

صفعة جديدة من «زينة» لـ«عز».. رفض التماس الفنان في دعوى إثبات نسب التوءم.. «الدكر»: القضية هدفها تعطيل قيد الطفلين.. والمحامى يؤكد: استخرجنا شهادات ميلاد للتوأم
قضت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عبده الليثي وعضوية المستشارين أسر فؤاد وحسين العجاتى ومحى الدين عتريس وأيمن عبد الرحمن ونزار السيد، اليوم اﻷربعاء، بعدم جواز نظر التماس الفنان أحمد عز لإعادة النظر في ثبوت نسب توءم الفنانة زينة له.

دفاع الفنانة
وأكد معتز الدكر، محامى الفنانة زينة تعقيبا على قرار محكمة استئناف الأسرة، بعدم جواز نظر التماس عز، أن هدف الفنان الأساسى من إقامة هذه الدعوى كان لتعطيل قيد التوءم في الجهات الرسمية.

وأضاف الدكر أن دعوى الالتماس حتى يكتمل نصابها لابد أن ينضم إليها ملف الاستئناف القاضى بتأييد نسب توءم زينة للفنان أحمد عز.

شهادات الميلاد
وأشار دفاع زينة إلى أنه استطاع استخراج الصيغة التنفيذية من حكم إثبات نسب توءم الفنانة لأحمد عز واستخراج شهادات ميلاد للطفلين.

وعن دعوى الخلع، أكد الدكر أنه تم تأجيلها ليوم 28 نوفمبر الجارى للحكمين، أي أنه سيتم عرض الدعوى على حكمين، إما من الأزهر أو من المحكمة، ثم ستحدد جلسة للنطق بالحكم في الدعوى بعدها.

ووجه قاضى الجلسة حديثه لمحامى الفنان أحمد عز، عما إذا كان سيقدم أي طلبات من عدمه، ليجيب بلا، فرد القاضى قائلا: أنت جاى تعاكس بقى.

الدعوى
وتعود التفاصيل إلى التماس قدمه عمر عبدالرحمن، محامي الفنان أحمد عز إلى «الدائرة 102»، بمحكمة مستأنف الأسرة، لإعادة النظر في قضية «إثبات نسب توءم الفنانة زينة»، وهي ذات الدائرة التي نظرت استئناف الفنان، وقضت في 13 يناير الماضي برفضه وتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين له.

وكانت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، وأيدت حكم أول درجة، موضحة أن المدعية (زينة) غير محرمة شرعًا على المدعى عليه (أحمد عز)، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معًا لقضاء عطلة الزفاف.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...