الرئيسية / أخبار الرياضة / صلاح خارج الحسابات.. المرشحون الـ11 في خطة «زيدان» لإنقاذ ريال مدريد

صلاح خارج الحسابات.. المرشحون الـ11 في خطة «زيدان» لإنقاذ ريال مدريد

وضع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قائمته النهائية للميركاتو الصيفي المقبل، لتعزيز صفوف فريقه الذي عانى كثيراً منذ بداية الموسم الجاري، ومنذ رحيله العام المنصرم.

ويرى المدرب الفرنسي أن صفوف الريال تحتاج لتدعيمات على مستوى خطوط الدفاع والهجوم، والتعاقد مع لاعب يجيد اللعب كظهير أيسر، ولاعبين في الوسط، وبالفعل استقر زيدان على أسماء هؤلاء اللاعبين.

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، الأسماء المرشحة للانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات المقبلة، والتي غاب عنها محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بعد أن كان الأقرب للانتقال في وقت سابق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن القائمة التي وضعها الفرنسي لتعزيز الملكي، جاء على رأسها ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام، كاليدو كوليبالي من نابولي، وميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان، بجانب ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي.

كما يرغب زين الدين زيدان، في الحصول على خدمات خوسيه جايا موهبة فالنسيا وأليجاندور جريمالدو لاعب بنفيكا،إضافة إلى التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد، وتياجو ألكانتارا من بايرن ميونيخ الألماني.

ويستهدف مدرب ريال مدريد أيضاً التعاقد مع إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، واستعادة خدمات خاميس رودريجيز المعار إلى بايرن ميونيخ، وفي الهجوم قد يكون هاري كين لاعب توتنهام الأقرب للعب تحت قيادة زيدان.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...