أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / صلاح في اعتراف غريب: الموسم الحالي أصعب بكثير.. “وأنا السبب”

صلاح في اعتراف غريب: الموسم الحالي أصعب بكثير.. “وأنا السبب”

لا يختلف اثنان على أن المنافسة بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، قوية ومشتعلة، ذلك ما أكده النجم المصري، محمد صلاح، في حوار مع موقع “سكاي سبورتس”.
وتنتظر ليفربول، الذي يتصدر الدوري الإنجليزي حتى الجولة الـ26، بالمشاركة مع مانشستر سيتي، مواجهة حاسمة الليلة، أمام مانشستر يونايتد على ملعب الأخير.

وقال مهاجم ليفربول الإنجليزي إن موسم 2018-2019 أصعب مقارنة مع السنة الماضية، قائلا “على ما يبدو هذا الموسم أصعب لأن الجميع بات يعرف محمد صلاح”، مضيفا “يحاول أكثر من لاعب الضغط علي بقوة حين تكون الكرة معي”.

وتابع “لكن أعتقد أن هناك سوء فهم بالنسبة لعدد من الأشخاص، الذين يحكمون عليك لسبب واحد (عدد الأهداف التي أسجلها)”.

وزاد قائلا “في الحقيقة، لا أهتم كثيرا.. لأنه في نهاية المطاف أنا أحاول مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات.. حاليا لا أزال هداف الدوري الإنجليزي وأنا سعيد بذلك”.

وبالرغم من صعوبة المباراة، إلا أن صلاح سيحاول، اليوم، مساعدة “الريدز” على تحقيق فوز مهم أمام مانشستر يونايتد، من أجل الانفراد بصدارة “البريميرليغ”.

وعانى اللاعب السابق لروما الإيطالي في بداية الموسم، لكنه سرعان ما استعاد توهجه وعاد إلى هوايته المفضلة، التهديف.

ورصيد صلاح الآن 49 هدفا بقميص “الريدز”، وإذا أحرز هدفا اليوم في مباراته رقم 63 مع الفريق، فإنه بذلك يكسر الرقم المسجل باسم آلان شيرار الذي وصل إلى 50 هدفا، خلال 66 مباراة، مع فريق بلاكبيرن روفرز عام 1994، ليصبح أسرع لاعب يبلغ هذا الرقم في تاريخ “البريميرليغ”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يتجاهل صلاح ورونالدو من اختياراته للكرة الذهبية

رشح ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عددا من اللاعبين للتتويج بالكرة ...