الرئيسية / أخبار عربية / صلاح يتحدى محرز من أجل دخول التاريخ

صلاح يتحدى محرز من أجل دخول التاريخ

كتب – محمد همام:
يدخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحديًا جديدًا في مسيرته الاحترافية في ظل الأرقام القياسية الذي حققها مع الريدز حتى الآن.

صلاح يعيش أفضل فتراته الاحترافية مع ليفربول الأمر الذي جعله ينافس كبار لاعبي البريميرليج هذا الموسم بفضل أهدافه المتتالية ليصبح قريبًا من تحقيق أرقام قياسية جديدة.

وأصبح صلاح في تحدٍ خاص مع رياض محرز لاعب ليستر سيتي ونجم منتخب الجزائر من أجل المنافسة على صدارة الهدافين الخاص باللاعبين العرب في البريميرليج.

ويستعرض “مصراوي” في التقرير التالي أفضل 10 هدافين عرب في البريميرليج:

– رياض محرز

يتواجد رياض محرز في صدارة أفضل الهدافين العرب في البريميرليج بعدما سجل 35 هدفًا في 129 مباراة شارك فيها مع ليستر سيتي.

– محمد صلاح

بعد أشهر قليلة فقط منذ عودته للبريميرليج قفز محمد صلاح لوصافة أفضل الهدافين العرب في المسابقة بعدما سجل 25 هدفًا في 46 مباراة بواقع 23 هدفًا مع ليفربول وهدفين خلال 19 مباراة مع تشيلسي.

– ميدو

يتواجد أحمد حسام “ميدو” في الترتيب الثالث على مستوى الهدافين العرب في البريميرليج بعد تسجيله 22 هدفًا حيث سجل 14 هدفًا في 48 مناسبة مع توتنهام وأحرز ستة أهداف مع ميدلسبره، وأحرز هدفين مع ويجان خلال 12 مشاركة.

– حسن كشلول

يحتل اللاعب المغربي حسن كشلول المركز الرابع بعد تسجيله 16 هدفًا خلال 112 مباراة مع ساوثهامتون.

– مروان الشماخ

لاعب مغربي آخر تواجد في القائمة وهو المهاجم مروان الشماخ حيث استطاع لاعب منتخب أسود الأطلس تسجيل 8 أهداف مع آرسنال خلال 40 مشاركة، وسجل سبعة أهداف مع كريستال بالاس.

– مصطفى حجي

النجم المغربي السابق مصطفى حجي تواجد في الترتيب السادس بعد تسجيله 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي بواقع 12 هدفًا خلال 62 مباراة مع كوفنتري، وهدفين خلال 35 مباراة مع أستون فيلا.

– عمرو زكي

تواجد عمرو زكي مهاجم ويجان أتليتك ضمن أفضل 10 لاعبين في قائمة أفضل الهدافين العرب في تاريخ البريميرليج، حيث أحرز مهاجم منتخب مصر السابق 10 أهداف خلال 29 مباراة.

– إسلام سليماني

بعد رياض محرز تواجد لاعب جزائري آخر ضمن القائمة وهو إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي والمعار إلى صفوف نيوكاسل.

وأحرز صاحب الـ29 عامًا 8 أهداف مع الثعالب خلال 35 مباراة.

– راضي الجعايدي

تواجد النجم التونسي السابق راضي الجعايدي لاعب بولتون السابق ضمن القائمة بعد تسجيله 8 أهداف خلال 44 مباراة كما شارك لاعب نسور قرطاج في 18 مباراة مع فريق برمنجهام سيتي إلا أنه لم يسجل أي هدفًا.

– طلال القرقوري

يتذيل المغربي طلال القرقوري ترتيب أفضل الهدافين العرب في البريميرليج حيث سجل 8 أهداف مع فريق تشارلون أتليتك، إلا أنه لم يسجل أي هدف خلال 8 مشاركات مع سندرلاند.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية .. قرار عاجل من الطيران المدني بشأن دخول المملكة

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني قرارا عاجلا لجميع شركات الطيران بشأن أهمية ...