الرئيسية / حوادث / ضابط شرطة يتنكر فى شخصية موظف لشراء طفل من عصابة بالعمرانية

ضابط شرطة يتنكر فى شخصية موظف لشراء طفل من عصابة بالعمرانية

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن عصابة تخصص نشاطها الإجرامى فى الإتجار بأطفال السفاح، الناتجين عن علاقات غير شرعية، حيث تساعدهم ممرضة بمستشفى حكومى فى الحصول على أطفال مقابل الحصول على نسبة من المبلغ المالى الخاص بقيمة بيع كل طفل، وتمكن رجال المباحث من ضبط 5 متهمين بينهم 3 سيدات إحداهن والدة طفل، وعاطلين بمنطقة العمرانية، أثناء بيعهم رضيع، حيث تنكر ضابط شرطة فى شخصية راغب فى شرائه، وتمكن من القبض عليهم.

مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة ذكر أنه تم الكشف عن التشكيل العصابى بعد ورود معلومات للرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، من صاحب مقهى بشارع ترعة الزمر، تفيد تواجد ربتى منزل بصحبتهما طفل على المقهى، وتردد عدد من الأشخاص عليهما لفحص الطفل ثم الانصراف عقب ذلك، واكتشافه أنهما يعرضان الطفل للبيع.

وعلى الفور توجه النقيب محمود خميس معاون مباحث قسم شرطة العمرانية إلى المقهى متنكرا فى شخصية موظف راغب فى شراء الطفل لعدم قدرته على الإنجاب، حيث أكد لهما صاحب المقهى أنه تواصل معه لشراء الطفل.

وأضاف المصدر أن النقيب محمود خميس جلس بصحبة ربتى المنزل وتبين أنهما “صباح.خ.م” 23 سنة مقيمة بمنطقة المرج بالقاهرة، و”رضا.م” وتفاوض معهما على قيمة بيع الطفل، حيث طلبتا مبلغ 4 آلاف جنيه، إلا أن الضابط تفاوض معهما حتى اتفق معهما على شرائه مقابل مبلغ 200 جنيه، ونتيجة لرغبتهما فى سرعة التخلص من الطفل وبيعه وافقا على عرضه، وحصل الضابط على الطفل الرضيع، ثم انصرف من المكان.

وقال المصدر الأمنى، إنه عقب انصراف الضابط حضر شريكا المتهمتين وهما “على.ن” زوج المتهمة الأولى و”طارق.ج” زوج المتهمة الثانية، وجلسوا بالمقهى، وعلى الفور داهمت قوة أمنية المكان وتمكنت من القبض على المتهمين واقتيادهم إلى قسم شرطة العمرانية.

وكشفت اعترافات المتهمين عن مفاجأة، حيث أكدوا أن ممرضة بمستشفى حكومى بالقاهرة تتعاون معهم فى الحصول على الأطفال عقب ولادتهم نتيجة علاقات غير شرعية، بالاتفاق مع والدة الطفل، مقابل الحصول على مبلغ مالى .

وأضاف المتهمون أن الطفل الذى باعوه للضابط ابن فتاة تدعى “ص” أنجبته من علاقة غير شرعية، وأنها وافقت على بيعه لعدم قدرتها على تربيته.

وتمكن رجال المباحث من القبض على والدة الطفل، وبمواجهتها اعترفت بصحة الاتهام المنسوب إليها، وذكرت أنها سلمت الطفل عقب ولادته للمتهمة “صباح” لبيعه، مؤكدة أن أحد الأشخاص ارتبطت بعلاقة عاطفية معه ومارس معها علاقة غير شرعية، مما أسفر عن حملها بالطفل، إلا أنه تخلى عنها ورفض الزواج بها، فقررت بيع الطفل لعدم قدرتها على رعايته.

وتم إخطار اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وأحيل المتهمون إلى النيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق، وايداع الطفل دار رعاية، كما طلبت تحريات المباحث حول الممرضة المتهمة بتسليم الأطفال للتشكيل العصابى

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمرة

بالأسعار: عمرة أجازة رأس السنة