الرئيسية / أخبار متفرقة / ضابط صاعقة سابق للمقاول الهارب «محمد علي»: قولنا يا باشا تجربتك ونسميها «كيف تصبح ملياردير في 10 سنوات»

ضابط صاعقة سابق للمقاول الهارب «محمد علي»: قولنا يا باشا تجربتك ونسميها «كيف تصبح ملياردير في 10 سنوات»

أثار مقطع فيديو وجهه المقاول الهارب محمد علي لضباط القوات المسلحة تخلله كذب وافتراءات على منظومة العمل داخل القوات المسلحة المصرية ، حفيظة “الرائد” محمد وديع “الضابط السابق بوحدات الصاعقة المصرية” ، فقام بالرد عليه من خلال مقطع فيديو تداوله العديد من رواد السوشيال ميديا ، حيث طلب منه أن يوجه رسالة للشباب عن كيفية تكوين ثروة تتخطىالـ 2 مليار خلال 10 سنوات.

حيث قال وديع لمحمد علي : لو عايز تفيد شباب مصر رد على السؤال ده ، انت كنت رئيس مجلس ادارة شركة أملاك اللي رأس مالها 2 مليار جنيه ، وتابع : اكتبلنا تجربتك وقولنا الـ 2 مليار دول عملتهم ازاي ، وأنا وشباب مصر هنقتضي بيك .

في رده وتفنيده لكذب محمد علي بشأن كواليس العمل داخل القوات المسحلة ، قال الرائد محمد وديع “ضابط سابق بوحدات الصاعقة” في رده على ادعاءات “محمد علي” : انت بتقول كان نفسي أبقى ضابط صاعقة .

ورد وديع قائلاً : انت تعرف ايه عن ضابط الصاعقة ، ده راجل في الحرب رايح وعارف إنه مش راجع ، رايح يموت فداء تراب أرض البلد دي ، التراب اللي هو ببلاش بالنسبالك .

وأضاف : عندنا في القوات الخاصة حاجة إسمها كتف في كتف ، يعني لما أطلب من عسكري يطلع على العقلة ويعمل 50 شدة لازم كتفي يكون في كتفه ونعد مع بعض لأنه وقت الحرب هايكون كتفي في كتفه ولما نيجي نموت هايكون كتفي في كتفه .

وتابع : لكن أبقى قاعد في اسبانيا ومروق حالي وأطلب من الناس تنزل وتعمل ثورة ، فين يا باشا ابن البلد ، تعالى اقف ، وضرب له أمثلة بنضال “عرابي والسادات” .

وأضاف : تسمع عن الشيخ إمام وفؤاد نجم ونضالهم ؟

وتابع : أنا بحترم راجل معارض إسمه “باسم يوسف” لأنه رفض عمل برنامجه وهو خارج مصر .

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد 46 عامًا.. تسريب صوتى نادر لشارون يحذر قائد بجيش إسرائيل: المصريون سيفتكون بك

بعد الحرب المجيدة التي خاضها الجيش المصري وحقق الانتصار العظيم على الجيش ...