أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / “ضاحي خلفان” يوجه رسالة نارية لـ “شفيق” بعد عودته للقاهرة

“ضاحي خلفان” يوجه رسالة نارية لـ “شفيق” بعد عودته للقاهرة

كتب: ضياء السقا
وجه ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي الأسبق، رسالة قوية للفريق أحمد شفيق بعد عودته لمصر وعزمه الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية، وحذره من الاستعانة بالإخوان.

ووصل إلى مطار القاهرة مساء اليوم السبت الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية القادمة قادما على طائرة إماراتية خاصة من أبوظبى بعد غياب عن مصر استغرق 5 أعوام عقب إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة 2012.

وقال خلفان في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر: “لو إستعان الفريق شفيق بالإخوان يبقى برهن أنه ليس رجل مبادئ ولكنه رجل يبحث عن الكرسي بأي وسيلة وهذه كارثة سوداء في سجل الرجل.!! اتمنى ان يكون ثابتا على المبدأ”.

وأضاف قائد شرطة دبي الأسبق: “رد الجميل وخل عنك التخربيط واحذر تخالط في العمل حزب الإخوان لا تطبخ الطبخة طبيخ البلاليط وتعود بعد الطبخ في السوق خسران”.

وغادر اليوم، الفريق شفيق، مطار القاهرة، عقب وصوله من الإمارات واستقل سيارة مرسيدس سوداء، وضمن الموكب الخاص به 6 سيارات بالإضافة إلى سيارته، منها سيارتان أمامه و4 سيارات خلف سيارته.
نتيجة بحث الصور عن شفيق
وكان المرشح الرئاسي السابق في مصر الفريق أحمد شفيق أعلن نيته الترشح في الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة.
نتيجة بحث الصور عن شفيق
يذكر أن وكالات الأنباء قد نشرت خبرًا الساعات الماضية نقلا عن دينا عدلي، محامية الفريق شفيق يفيد بإلقاء السلطات الإماراتية القبض على رئيس الوزراء المصري الأسبق، من منزله فى الإمارات، وترحيله إلى مصر.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا قال قنصل إسرائيل في دبي عن محاولات تل أبيب للتطبيع مع السعودية؟

ضيف الحلقة القنصل الإسرائيلي في دبي إيلان شتولمان. القنصل الإسرائيلي في دبي ...