الرئيسية / بانوراما نمساوى / ضبط شاب هدد رقيب شرطة بنشر صور مخلة لها

ضبط شاب هدد رقيب شرطة بنشر صور مخلة لها

سوهاج – مظهر السقطي
تمكنت قوات الأمن من ضبط عاطل حاول ابتزاز فتاة تعمل رقيب شرطة بمستشفى هيئة الشرطة، ويهددها بنشر صور فاضحة لها في حال عدم قيامها بدفع بدفع 3 الأف جنيه.

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج، يفيد تلقيه محضرًا محررًا بمعرفة قسم المساعدات الفنية بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، يتضمن بلاغا من سهام .س .ا 28 سنة رقيب شرطة بمستشفى هيئة الشرطة الشرطة، وتقيم بناحية المطرية بالقاهرة، بتضررها من عبد الفتاح .ا. ع 34 سنة عامل يقيم بناحية السيخ بركة دائرة مركز البلينا، لقيامه بتهديدها عن طريق “فيس بوك” بعرض صور عارية لها حال عدم قيامها بدفع مبلغ 3 آلاف جنيها.
وعقب تقنين الإجراءات تم تتبع موقع المذكور بمعرفة ضباط إدارة تكنولوجيا المعلومات وتبين صحة الواقعة.
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر معرفته بالواقعة وأرشد عن جار له يمد له وصلة أخرى من منزله تم ضبط الآخر ويدعى حاتم . أ .ب 22 سنة حاصل على دبلوم ويقيم بذات الناحية وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات .
تحرر عن ذلك المحضر رقم1811 إداري المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيل الأول من ديوان عام المركز وحبس المتهم الثان أربعة أيام على ذمة التحقيق .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...