الرئيسية / بانوراما نمساوى / ضبط مدرسة وزوجها لاتهامهما بالنصب والاستيلاء على 480 ألف جنيه بـ15 مايو

ضبط مدرسة وزوجها لاتهامهما بالنصب والاستيلاء على 480 ألف جنيه بـ15 مايو

نجح رجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، من ضبط كلا من ” نعمات. م.ح” 59 سنة مدرسة، و” خالد.م.ا” 54 سنة عاطل، “زوج الأولى”، لاتهامهما بالنصب على مواطنين والاستيلاء على مبلغ 480 ألف جنيه.

وتلقى قسم شرطة 15 مايو، بلاغ من “صابرين.س.ح” 27 سنة حاصلة على دبلوم تلمذة صناعية، و”وفدية.ع.ا” 54 سنة ربة منزل، يفيد بتضررهما من المتهمين السالف ذكرهم، لقيامهما بالنصب عليهما والاستيلاء على مبلغ 311.000 جنيه من الأولى ومبلغ مالى 170.000 جنيه من الثانية، بدعوى تشغيلها فى المشاريع التجارية الصغيرة مقابل ربح شهرى 15%، وعدم التزامهما بتسديد الأرباح وتهربهما من إعادة أصل المبالغ المودعة طرفهما للمجنى عليهم.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، وما جاء بأقوال المبلغان أقرا بصحتها، واعترفا بتحصلهما على مبالغ مالية من المواطنين ومن بينهم المبلغان بدعوى تشغيلها فى المشاريع التجارية الصغيرة مقابل أرباح شهرية 15% إلا أنهما عجزا عن تحقيق الأرباح المشار إليها أو رد أصل المبالغ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة، وتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو .. مذيعة مصرية مشهورة تنهار من البكاء بعد تحرش 6 شباب بها في مارينا

انهارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد من البكاء بعد تعرضها للتحرش أمام منزلها ...