euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia ضبط مسنة تدير شقتها للدعارة بأسعار مخفضة: «براعي الظروف» – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ضبط مسنة تدير شقتها للدعارة بأسعار مخفضة: «براعي الظروف»

ضبط مسنة تدير شقتها للدعارة بأسعار مخفضة: «براعي الظروف»

كتب: إسلام الشاذلي
تمكن ضباط مباحث الآداب بالشرقية، اليوم الثلاثاء، من القبض على سيدة مُسنة تدير شقتها لممارسة الدعارة بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وتقدم الساقطات لراغبي المتعة بأسعار مخفضة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا العقيد عاطف زكي، رئيس مباحث الآداب، يفيد بقيام الرائد حسام الشحات وكيل مباحث الآداب، بعد إذن النيابة العامة بضبط وتفتيش مسكن «ن. م»، 55 سنة، ربة منزل، لإدارة مسكنها لتسهيل الدعارة.

أكدت التحريات أن المتهمة تستقطب عدد من النسوة الساقطات لعرضهن على راغبي المتعة الحرام لممارسة الدعارة بمقابل مادي، وتمت مراقبة المنزل على فترات طويلة للتأكد من صحة المعلومات وتلاحظ تردد عدد من النسوة الساقطات على منزلها.

تمكنت قوة من مباحث الآداب، من مداهمة العقار وبدخول المسكن، ومداهمة غرفة النوم تم ضبط المتهمين وستر عوراتهم وتبين أنهما «م. ف»، 33 سنة، عامل بالطرق والكباري، و«م. ع»، 34 سنة، وبتفتيش المسكن تم ضبط الملابس الخاصة بالمتهمين ومبالغ مالية، والهواتف المحمولة وعقود زواج عرفي فارغة.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفت القوادة بإدارة مسكنها لأعمال الدعارة، وأن المبالغ المالية المضبوطة، من متحصلات أعمال الدعارة، والهواتف المحمولة لسهولة التواصل مع عملائها، وقالت إنها تراعي الظروف الاقتصادية لراغبي المتعة وتحصل على مبلغ 100 جنيه لها و100 جنيه للساقطة فقط دون مغالاة في الأسعار.

بالكشف على القوادة عن طريق قسم المعلومات تبين اتهامها في القضية رقم 3920 إداري مركز الزقازيق لسنة 2011، وتم التحفظ عليهم جميعًا وعلى المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4474 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017، وجار العرض على النيابة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...