الرئيسية / بانوراما نمساوى / ضبط موظف قتل والدته لتشاجرها معه لعدم وضوئه قبل صلاة الفجر بالسويس

ضبط موظف قتل والدته لتشاجرها معه لعدم وضوئه قبل صلاة الفجر بالسويس

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، من القبض على “محمد شرف الدين عبد الإمام” 32 عاما، موظف بشركة بترول، المتهم بقتل والدته عن طريق “الخنق” بمدينة السلام فى السويس، اليوم الجمعة، بعد عودته من صلاة الفجر، وانتقل إلى موقع الجريمة، رئيس نيابة فيصل بالسويس، والقيادات الأمنية بمديرية أمن السويس، ومفتش الصحة بالمحافظة.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل، يفيد بقيام أسرة من سكان مدينة السلام بالتقدم ببلاغ يفيد بمقتل “عزة عبدالرحيم” 46 عاما داخل منزلها، فتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، وتبين أن القاتل هو نجلها، وأنه خنقها بـ”إيشارب” كانت ترتدية أمام شقيقته وشقيقه.

وأكد الشهود وهما شقيق المتهم وشقيقته، أن شقيقهما أصيب فى حادث منذ أسبوع بطريق “السويس – القاهرة”، وأنه من وقتها يعانى حالة نفسية غريبة، وأنه فجر اليوم ذهب للصلاة دون أن يتوضأ، وعندما قالت له والدته يجب عليك الوضوء تشاجر معها، وقال لها لن أعود للمنزل، وعندما عاد تشاجر معها ثم خنقها بـ”إيشارب” كانت ترتديه.

وتمكن رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس، من القبض على المتهم بعد هروبه من المنزل، بالقرب من مسجد حمزة بن عبد المطلب بمدينة الصباح، وجارى العرض على النيابة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: زوجة صائب عريقات تكشف حقيقة وفاته بفيروس كورونا

كشفت زوجة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، حقيقة ...