أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ضبط 3 أشخاص استأجروا سيدة تنتحل صفة والدتهم للاستيلاء على رصيدها بالبنك

ضبط 3 أشخاص استأجروا سيدة تنتحل صفة والدتهم للاستيلاء على رصيدها بالبنك

دفعهم الطمع إلى خيانة والدتهم وتزوير اسمها للاستيلاء على أموالها التى عانت كثيرا فى الغربة مع زوجها لتأمين مستقبله، واستغلوا علمهم بأرقام حساباتها فى مصر، واستولوا على 300 ألف جنيه من حسابها فى البنك.

كشفت تحقيقات أحمد رضا وكيل أول نيابة الساحل، أن المتهمين وهم 3 أبناء دفعهم الطمع للاستيلاء على رصيد والدتهم فى البنك، حيث استغلوا سفرها للكويت واختمرت فى عقلهم فكرة يستطيعوا بها الاستيلاء على رصيدها فى البنك.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين اتفقوا مع سيدة فى سن والدتهم وقريبة الشبه منها، وطلبوا منها أن تؤدى دور والدتهم فى البنك مقابل حصولها على مبلغ مالى منهم، على أن تتوجه معهم إلى بنك حكومى فرع الساحل حتى يكون بعيدا عن عنوان سكنهم.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين توجهوا مع السيدة التى انتحلت صفة والدتهم وكان معهم بطاقة الرقم القومى لوالدتهم المسافرة للكويت، ودخلوا إلى موظف البنك وطلبوا منه فتح حساب لهم، ثم قامت السيدة المنتحلة صفة والدة المتهمين بتحويل 300 ألف من رصيدها إلى رصيدهم، وقدمت البطاقة الشخصية، ورقم الحساب فى البنك، وفروا هاربين.

عادت والدة المتهمين إلى مصر واكتشفت سحب المبلغ من رصيدها، وعندما توجهت للبنك أفاد لها الموظف بأنها هى من طلبت تحويل ذلك المبلغ من رصيدها إلى رصيد أبنائها، لتتوجه إلى قسم شرطة الساحل، ووتهم أبنائها بالتزوير.

وأمرت النيابة باستدعاء موظفى البنك الذين أكدوا أن سيدة ومعها أبناؤها جاءوا إلى البنك وطلبوا تحويل رصيد من حسابها إلى حسابهم، وقدمت بطاقتها الشخصية، وبالاستعلام عن شهادة تحركات والدة المتهمين تبين عدم وجودها فى مصر فى يوم الواقعة، لتأمر النيابة بضبط وإحضار المتهمين أبناء المجنى عليها بتهمة التزوير.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...