أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ضبط 5 متهمين باغتصاب 3 فتيات بالجيزة.. والبحث عن 25 متهما

ضبط 5 متهمين باغتصاب 3 فتيات بالجيزة.. والبحث عن 25 متهما

مني حسين – أحمد مهدي
تمكنت قوة أمنية من مباحث رعاية الأحداث بالجيزة، برئاسة العميد عصام رمزي، مفتش مباحث بالإدارة العامة لرعاية الأحداث، من ضبط 5 متهمين في قضية اغتصاب 3 فتيات بالجيزة.

وتكثف قوات الأمن، بمديرية أمن الجيزة، جهودها للبحث عن 24 آخرين، والمتهم الرئيسي والذي يدعى حسام . م .أ .ع وشهرته “خرابة” بتهمة اصطحاب الفتيات داخل “عشة” لمواقعتهن تحت تهديد السلاح أو إجبارهن على ممارسة الرذيلة مع آخرين.

وكانت تحقيقات نيابة الطفل بالجيزة، كشفت عن جريمة مؤسفة تعرضت لها 3 فتيات قاصرات من أطفال الشوارع واللاتي تعرضن لهتك العرض والاغتصاب علي يد قرابة 30 سائق توك توك وبلطجيًا بشارع العريش بالطالبية.

وأسفرت التحقيقات التي باشرها المستشار محمد أشرف مدير نيابة الطفل بالجيزة أن مباحث رعاية الأحداث ألقت القبض علي 3 فتيات بتهمة التسول، وبعرضهن علي النيابة قام المُحقق بمناقشتهن حول ظروف وملابسات تواجدهن بالشارع قالت الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 16 و17 عامًا إن كلًا منهن تركت منزلها عقب انفصال والديها وتفكك الأسرة وأنهن تعرفن علي بعضهن بالشارع، وتبين من التحقيقات أن الفتيات كانت تنام في قطعة أرض فارغة بجوار سنتر شهير بشارع العريش وذلك منذ قرابة عامين منذ هروب كل منهن من منزلها.

وشرحت التحقيقات أن تواجد الفتيات المستمر بالشارع في هذا المكان عرّضهن لهتك العرض من العديد من السائقين والبلطجية حتي تمت معاشرتهن معاشرة الأزواج بالقوة تحت تهديد الأسلحة البيضاء، حيث قالت إحداهن إنهن اعتدن اصطحاب شاب لإحداهن يوميًا لأحد الأماكن للاعتداء عليهن جنسيًا، ونظرًا لطول المدة التي قضتها الفتيات بالشوارع، فأصبحن فريسة سهلة لأي من البلطجية وسائقي التوك توك.

وأمرت النيابة برئاسة محمد أبو زينة رئيس نيابة العمرانية بحبس المتهمين الخمسة المضبوطين 4 أيام علي ذمة التحقيقات باتهامات الاغتصاب وهتك العرض ومواقعة قاصر بدون رضاها وحيازة سلاح أبيض، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية باقي المتهمين الهاربين.

من جانبه أمر محمد أشرف مدير نيابة الطفل بإيداع الفتيات المجني عليهن بدار رعاية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...