الرئيسية / حوادث / ضحية «كلاب سيتي ستارز»: «حياتى انتهت» (فيديو)

ضحية «كلاب سيتي ستارز»: «حياتى انتهت» (فيديو)

كشفت أمانى إبراهيم، ضحية كلاب الحراسة بمول «سيتي ستارز»، تفاصيل الواقعة، قائلة إنه أثناء دخولها مول «سيتى ستارز» بمدينة نصر بصحبة زوجها، وأثناء مرورهما أمام الجراج المخصص لهبوط السيارات، لاحظت أفراد أمن برفقة كلاب الحراسة للكشف عن المتفجرات وأثناء ذلك فوجئت بالكلب يقفز من فوق السور، وينهش ذراعها الأيمن.

وبكت “أماني”، خلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة»، تقديم الإعلامية جيهان لبيب المذاع على فضائية «المحور»، قائلة: «أنا ذنبى إيه علشان حياتى تنتهى بسبب كلب، وبقالى سنتين وأنا أتردد على المستشفيات للعلاج ومفيش نتيجة حتى الآن».

وأوضحت أن الموظف المسئول شاب صغير السن وغير مؤهل للتعامل مع الكلب، والأطباء أخبرونى بأنى في حاجة لجراحة في العظام ويجب أن تتم في الخارج».

وترجع الواقعة عندما تسلمت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب التقرير الطبى النهائى للمهندسة أمانى السيد إبراهيم، والتي تعرضت لعقر من كلب حراسة بمول سيتي ستارز.

وقال التقرير إن المريضة تعانى من فقدان أنسجة بالذراع الأيمن، بعد تعرضها لعقر من الكلب، واشتباه إصابة في العصب الزندى، ويعرضها لجلطة بالقلب والمخ، وتحتاج لإجراء تحاليل وقياسات وإجراء جراحى بتكلفة مبدئية قيمتها 50 ألف جنيه.

وتلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من مهندسة تتهم فيه إدارة سيتى ستارز بالإهمال، ما تسبب في هجوم كلب حراسة عليها والتهام ذراعها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...