euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia طائرة خاصة تنقل 130 مدعوا لحفل زفاف ابنة صلاح دياب بإيطاليا – نمساوى
الرئيسية / أخبار مصرية / طائرة خاصة تنقل 130 مدعوا لحفل زفاف ابنة صلاح دياب بإيطاليا

طائرة خاصة تنقل 130 مدعوا لحفل زفاف ابنة صلاح دياب بإيطاليا

غادرت مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، طائرة خاصة مؤجرة من مصر للطيران على متنها ١٣٠ راكبًا من رجال الأعمال، متوجهة إلى فلورنسا بإيطاليا، للمشاركة في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال “صلاح دياب” على نجل رجل الأعمال “هانى طلعت مصطفى”.

وأفادت مصادر بمطار القاهرة، أنه تم إنهاء إجراءات السفر عبر صالة ٤ والمخصصة للطائرات الخاصة، على متن طائرة مصر للطيران، وضمت ١٣٠ شخصية من بين رجال أعمال وأقارب العروسين، مضيفة أنه تم تخصيص فريق من العلاقات العامة لاستقبال المدعوين لحفل الزفاف وإنهاء إجراءات السفر بالمطار.

وقالت المصادر: إن صلاح دياب سافر منذ أيام هو وابنته ونجل هاني طلعت مصطفى على متن طائرة رجل الأعمال طارق نور مالك قنوات “القاهرة والناس” إلى لندن لشراء فستان الزفاف ثم التوجه إلى إيطاليا، مشيرا إلى الطائرة عادت مرة أخرى إلى مطار القاهرة لنقل أقارب العريس إلى فلورنسا.

وأوضحت المصادر أن علاء وجمال مبارك ضمن المدعوين لحفل الزفاف بإيطاليا، بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال بالدولة.

وكان رجل الأعمال صلاح دياب استأجر، طائرة تابعة لشركة مصر للطيران لنقل المدعوين لحفل زفاف نجلته على ابن رجل الأعمال هاني طلعت مصطفى من مطار القاهرة إلى مدينة فلورنسا بإيطاليا، وأن شركة مصر للطيران طبعت مناديل ورقية عليها صور العروسين.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه سيتم استقبال المدعوين لحضور حفل الزفاف بصالة رقم 4 المخصصة للطيران الخاص.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على رأسهم مرتضى منصور.. الصناديق تطيح بنواب بارزين.. وهذا موعد رفع الحصانة

عبد الرحمن سرحان انتهت انتخابات مجلس النواب 2020، والتي أجريت على مرحلتين، ...