الرئيسية / حوادث / طالبات “حقوق إسكندرية”: “لجأنا للسرقة أحسن ما نبيع شرفنا”

طالبات “حقوق إسكندرية”: “لجأنا للسرقة أحسن ما نبيع شرفنا”

“المصاريف غالية والكتب أسعارها نار، والملازم وأساتذة الجامعة مبيرحموش، وأهالينا تحت خط الفقر، منين هنجيب فلوس، ولو مجبناش الكتب هنسقط.. مش عاوزين نحمل أهالينا أكتر من طاقتهم.. إحنا ملقناش غير السرقة علشان نكمل دراستنا، لأنه مينفعش نبيع شرفنا”.

هذه الكلمات جاءت في بداية اعترافات 3 طالبات بكلية الحقوق، المتهمات بمحاولة سرقة ربة منزل بمنطقة الدخيلة غرب الاسكندرية، أمام المستشار علي عبدالباري رئيس نيابة الدخيلة.

أكدت الطالبات في التحقيقات أنهن قررن اللجوء إلى سرقة المجني عليها بعد مرورهن بأزمة مالية، مشيرين إلى أن المجني عليها، هي جارة واحدة منهن، حيث انتهزن فرصة نسيانها مفتاح الشقة بالكالون من الخارج وقامت احداهما بالاستيلاء عليه واستخرجت نسخة اخرى، ثم قمن بالاتفاق فيما بينهن على إيهام المجنى عليها بأنهن ممرضات من مكتب الصحة، من خلال استغلال حملة التطعيم للاطفال وقمن بوضع مخدر في العصير.

وأضافت المتهمات إلى أنهن عقب قيام المجني عليها بفتح الباب اوهموها بانهن من مكتب الصحة يقمن بتسجيل بيانات الاطفال للتطعيم، وقدمن لها العصير لتخديرها، لكنها فؤجئت بطعم مختلف للعصير، ورفضت استكماله، وعندما شكت في الأمر صرخت واستعانت بالجيران.

وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية تلقى اخطارا من المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة بغرب يفيد أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيله بمنطقة أبويوسف دائرة القسم، تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة إحدى السيدات حال خروجها من العقار سكنها وقيامها بالجري خلف ثلاث فتيات، تم التمكن من ضبطهن وهن: “هناء” 19 سنة مقيمة بشارع الحلوانى منطقة ابويوسف و”هيام” 19 سنة مقيمة بمساكن الحديد والصلب و”ايمان” 20 سنة مقيمة شارع الفتح ابويوسف، وجميعهن طالبات بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية في الفرقة الأولى.

وكشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهمات بالتؤاطؤ فيما بينهن على سرقة الشقق السكنية، وقاموا بطرق شقة المجنى عليها “داليا” 35 سنة ربة منزل مقيمة بشارع مسجد الفتح في منطقة أبويوسف دائرة القسم، أنه أثناء تواجدها داخل الشقه سكنها حضرت إليها فتاة تنتحل صفة ممرضة بمكتب الصحة، وطلبت بيانات طفلها مدعيه وجود حملة تطعيم ثم قدمت لها عبوه عصير وانصرفت، وعند قيامها بتذوقه لاحظت تغيير طعمه فامتنعت عن تناوله وعقب ذلك فوجئت بحضور الأولى والثالثة وقيامهن بفتح باب الشقة سكنها بمفتاح كان بحوزتهما، فقامت بالاستغاثة بالجيران.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...