الرئيسية / بانوراما نمساوى / طبّاخ يقتل شقيقه لممارسة الرذيلة مع زوجته

طبّاخ يقتل شقيقه لممارسة الرذيلة مع زوجته

تمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط من كشف غموض العثور على جثة عامل مقتولًا، وجثته ملقاة في ترعة نجع حمادى بقرية المطيعة بدائرة مركز أسيوط، حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكتب الواقعة زوجة المجنى عليه وشقيقه الذى تربطه بها علاقة ٱثمة.

وتلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالى المركز بوجود جثة في ترعة نجع حمادي بناحية المطيعة دائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط المباحث ورئيس فرع الأمن العام وضباط المركز والإنقاذ النهري والإسعاف، وتم انتشال الجثة وتبين أنها جثة لذكر في العقد الرابع من العمر يرتدي جلبابًا وبه جرحين غائرين في الرأس من أعلى، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي الإيمان .

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف مديرية الأمن بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط، ضم ضباط مباحث المركز وضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، وتم وضع خطة بحث سريعة لتحديد شخصية المجني عليه من خلال فحص حالات الغياب بالمديرية ومديريات الأمن المجاورة وعما إذا كان الجثة المعثور عليها مبلغ بغيابها من عدمه.

ومن خلال السير فى خطة البحث تطابقت أوصاف الجثة مع المبلغ بغيابه “ش. أ. أ” (عامل مقيم سلامون – طما – سوهاج) بتاريخ 4/3/2017

وباستدعاء”ص. أ. أ” سائق توك توك، و”م. أ.أ” موظف مقيمان النخيلة دائرة مركز أبوتيج أشقاء المتغيب، تعرفا على الجثة وقررا أنها لشقيقهما المبلغ بغيابه.

تم تطوير خطة البحث عقب الاستدلال عن شخصية المجني عليه وفحص خلافات ومعاملات المجني علية وأيا من تلك الخلافات ترقى لواقعة القتل، وفحص خط سير المجني علية فى تاريخ الواقعة، وفحص متعلقات المجني علية وقت الواقعة، وفحص علاقة المجني عليه بزوجته، وفحص تاريخ غيابه وكيفية الإبلاغ عنه.

أسفرت نتائج البحث عن توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “س. س. ح” ربة منزل (مقيمة سلامون طما سوهاج) وزوجة المجني عليه، و”ص. أ. أ” (طباخ مقيم النخيلة دائرة مركز ابوتيج) “شقيق المجني عليه”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت المتهمة الأولى بأنها تزوجت من المجني عليه منذ حوالي 8 أشهر تقريبًا، وأقامت بمنزل الأسرة بقرية النخيلة فى مركز أبوتيج وفى خلال تلك الفترة نشأت علاقة بينها وبين المتهم الثانى وعقب انتقال المجني عليه للعمل بمدينة طما سوهاج، قام المتهم الثانى بالانتقال للعمل بذات الناحية ونشأت علاقة جنسية بينهما وعلم المجني عليه بتلك العلاقة وحدثت خلافات فيما بين المجني عليه وشقيقه ومنعة من الإقامة معهما بالشقة حيث افتضح أمر تلك العلاقة لدى بعض الأهالى.

وبتاريخ يوم الأربعاء الماضى اتفقا المتهمان على أن تقوم الزوجة بترك منزل الزوجية حتى يتمكن من التخلص من زوجها بقتله ويخلو لهما الوقت ويتمكنوا من الاستمرار فى تلك العلاقة الآثمة.

وأضافت “الزوجة” أنه مساء يوم الأربعاء قام عشيقها بالإتصال بها هاتفياً وأخبرها بقيامه بقتل المجني عليه ويبحث عن توك توك لنقل الجثة، فقامت بمساعدته بالاتصال بـ”م. ب. م” (سائق توك توك مقيم سلامون دائرة مركز طما)، والذي توجه إليه وقام بنقل الجثة وإلقائها في ترعة نجع حمادي.

وأشارت “الزوجة” إلى أنها نقلت منقولات الزوجية من الشقة محل الإيجار إلي مكان آخر وتوجهت عقب ذلك لمركز طما، والمتهم الثاني أبلغ بتغيب المجني عليه.

وبمواجهة المتهم الثانى اعترف بقتل المجني عليه والاستيلاء علي مبلغ مالي 1400 جنيه وقام بالاتصال بالمتهمة الأولي وأخبرها أنه يبحث عن وسيلة انتقال لنقل الجثة وإلقائها في أحد الترع فقامت بتدبير سائق توك توك، حيث حضر وقاما بنقل الجثة وإلقائها بترعة نجع حمادي، وأعطاه مبلغ 200 جنيه نظير توصيله، وأعطى للمتهمة الأولى مبلغ 500 جنيه، وقام بصرف باقي المبلغ.

وباستدعاء سائق “التوك توك” وسؤاله، أفاد بقيام المتهمة الأولي بالإتصال به لنقل جوال من أمام منزل المجني عليه بناحية شارع بين الجناين دائرة مركز طما ولا يعلم ما بداخله، واعتقد أنها ماشية نافقة، وقاما بإلقائها في ترعة نجع حمادي بجوار كوبري العرب دائرة المركز وتحصل علي مبلغ 2000 جنية من المتهم الأول نظير النقل.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقالات في ألمانيا طالت معارضي قيود كورونا

شهدت العاصمة الألمانية برلين الأحد 25 أكتوبر مظاهرة حاشدة ضد إجراءات السلطات ...