الرئيسية / بانوراما نمساوى / طفل هندي يجمع كل أمواله لعلاج “كتكوت” صدمه بدراجته

طفل هندي يجمع كل أمواله لعلاج “كتكوت” صدمه بدراجته

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إنسانية طفل هندي، بعدما سارع لعلاج كتكوت صدمه بدارجته.

البداية عندما دهس الطفل “كتكوت” جاره بدراجته، وشعر الطفل ديريك لالشانيما البالغ من العمر 6 سنوات، بالذنب، فتوجه إلى منزله حاملا الكتكوت، وطلب من والده أن ينقله إلى المستشفى، غير أن الأب طلب منه أن يفعل ذلك بنفسه، فجمع الطفل كل ما بحوزته من أموال وهرع إلى مستشفى قريب من منزله لإنقاذ “الكتكوت”، وظل يطلب المساعدة في المستشفى، وفقا لموقع “DNA” الهندي.

ونشر أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قصة الطفل حتى تدفقت التعليقات والمشاركات من المستخدمين الذي أشادوا بموقف الطفل الإنساني.

دهش هذا الطفل بطريق الخطأ على فرخ جاره مع دراجته. أخذ الولد المنكوب بالذنب كل ما كان بحوزته وهرع إلى مستشفى قريب لإنقاذ دجاجه.

شارك أحد مستخدمي Facebook Sanga Says صورته مع التعليق التوضيحي الذي يشرح الحادث. “هذا الصبي الصغير من سيرانج ، ميزورام ، ركض بطريق الخطأ دجاج جاره مع دائرته. أخذ الدجاج ، ركض إلى أقرب مستشفى وبكل ما لديه من أموال ، طلب المساعدة. (أنا أضحك وأبكي جميعًا في نفس الوقت) ، “اقرأ المنشور.

بمجرد نشر الصورة ، لا يمكن للناس أن يتوقفوا عن التدفق على إيمائه. حتى الآن ، حصل المنشور على 121 ألف إعجاب ، و 10 آلاف تعليق ، و 84 ألف سهم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاجرة بين مدير مدرسة وولي أمر .. فيديو

كشف خالد فاروق، مدير مدرسة فضل الحديثة،عن تفاصيل مشاجرته مع أحد أولياء ...