أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / طفل 8 سنوات يفقد حياته بسبب انفصال والديه.. “زار أمه فقتله أبوه”

طفل 8 سنوات يفقد حياته بسبب انفصال والديه.. “زار أمه فقتله أبوه”

كتب بهجت أبو ضيف
قرر عامل لحام تأديب ابنه البالغ من العمر 8 سنوات، بسبب زيارته لوالدته المنفصلة عن والده دون الحصول على إذن مسبق، فاعتدى عليه بالضرب، ووصلت الحدة فى الانتقام من ابنه إلى حمله وإلقائه أرضًا، ما أسفر عن إصابة الطفل بكسر فى الجمجمة.

حاول والد الطفل وجده إنقاذ الطفل ونقله على المستشفى إلا أنه فارق الحياة، ما دفع جده لمحاولة إخفاء الجريمة التى ارتكبها ابنه، فتوجه إلى مركز شرطة الصف، وأبلغ عن وفاة حفيده بسبب اصطدام دراجة بخارية به، وفرار قائدها هاربًا.

مناظرة ضباط مباحث مركز شرطة الصفة ومفتش الصحة لجثة الطفل كشف عن وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأن الإصابات التى لحقت به وأدت إلى وفاته غير ناتجة عن حادث اصطدام دراجة بخارية، كما كشفت التحريات عن أن والد الطفل وزوجته دائمى الاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه، خاصة بعد انفصال والدته عن والده.

وبإعداد كمين لوالد الطفل اعترف بارتكاب الجريمة، واعتدائه على الطفل بالضرب حتى فارق الحياة، كما كشفت التحريات تورط زوجته فى ضربه وتعذيبه، وألقى رجال المباحث القبض عليها أيضًا، وتم إحالتهما إلى النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه مركز شرطة الصف من “أحمد.ب” موظف بالمعاش، أفاد فيه بوفاة حفيده “أحمد” البالغ من العمر 8 سنوات نتيجة اصطدام دراجة بخارية به.

وبإجراء التحريات تبين عدم صحة أقوال جد الطفل، وأن والد الطفل “م.ا”، 35 سنة عامل لحام، وراء قتل المجنى عليه بضربه حتى فارق الحياة، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بضربه الطفل وحمله وإلقائه أرضًا مما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة، بسبب زيارته لوالدته دون الحصول على إذنه، وفى وقت لاحق حضرت والدة الطفل، ووجهت اتهامًا لطليقها وزوجته “إيمان.ع.ا” بالتسبب فى وفاة ابنها، وبإعداد كمين لزوجة المتهم تمكن المقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث مركز شرطة الصف، من القبض عليها، بتهمة الاعتداء على الطفل وتعذيبه سابقًا، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...