الرئيسية / Slider / طلبت الطلاق لسوء سلوك زوجها فنشر صورها الخاصة على 60 صفحة بمواقع التواصل

طلبت الطلاق لسوء سلوك زوجها فنشر صورها الخاصة على 60 صفحة بمواقع التواصل

مأساة حقيقة تعيشها زوجها بسبب شريك حياتها لتكون فضيحتها على يد أقرب إنسان لقلبها، بعدما نشر صورها الخاصة على نحو 60 صفحة بمواقع التواصل الاحماعي

وتروي هدير تفاصيل الواقعة بصوت ملكوم قائلا: “تعرفت على شاب عن طريق أقاربي وسرعان ما تم الزواج، وكان في فترة الخطوبة شخص عادي، لم أر منه مكروهاً، إلا أنه بعد الزواج تحول لشخص آخر”.

تقول الضحية في تصريحات لليوم السابع: “اندلعت الخلافات بيننا، بعدما اكتشفت أنه شخص غير مسئول، لا ينفق على المنزل شيئا، ويتعاطى المخدرات، وأشياء أخرى أخجل عن ذكرها”.

وتضيف الضحية: “حاول الجميع الصلح بيننا، لكن الأمر وصل لطريق مسدود ، رغم وجود طفلة هى القاسم المشترك بيننا، فكان الطلاق هو الحل الأمثل، لكنه رفض حتى لا يسدد النفقة والمؤخر والمستحقات المالية عليه”.

وإمعانا في الانتقام مني بعد طلب الطلاق لجأ زوجي لحيلة ماكرة وخسيسة ـ الضحية تكمل حديثها ـ حيث نشر صورا شخصية بملابسي الخاصة بغرفة نومي في نحو 60 صفحة بالسوشيال ميديا، ووزعها على أصدقائه وأقاربه، وتسبب في فضيحتي، ولا أدر كيف فعل ذلك وأنا مازالت على ذمته، فحررت ضده بلاغات للحصول على حقي القانوني.

وتضيف الضحية: “حاول إقناعى بالعدول عن فكرة الطلاق والتنازل عن البلاغات بحصولي على مبلغ 50 ألف جنيه، لكني رفضت صوناً لكرامتي”.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإمارات ترسل 40 طن مساعدات إلى لبنان

وصلت إلى العاصمة اللبنانية طائرة إماراتية تحمل على متنها 40 طنا من ...