euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia وزير الداخلية الألماني يعلن تفاصيل حادث الدهس الدموي في برلين.. فيديو – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / وزير الداخلية الألماني يعلن تفاصيل حادث الدهس الدموي في برلين.. فيديو

وزير الداخلية الألماني يعلن تفاصيل حادث الدهس الدموي في برلين.. فيديو

هشام جاد
نقلت صحيفة الجارديان البريطانية عن وزير الداخلية الألماني قوله إن الشاحنة التي استخدمت في حادث الدهس مساء اليوم الإثنين، تابعة لشركة شحن بولندية ومسجلة في مدينة جدانسك الساحلية، واسم مالك الشركة هو إرييل زي، وقال إن أحد أقربائه كان يقود الشاحنة إلى برلين، لأنه يريد كان يريد قضاء الليلة هناك، وأكد على أنه لا يمكن أن يكون قريبه هو الفاعل، لأنه ذو خبرة تصل إلى 15 عاما في قيادة الشاحنات.

وعبر وزير الداخلية الألماني توماس دي مازيير عن تعازيه لأهالي الضحايا، مؤكدا على أنه على اتصال دائم مع قوات الأمن في برلين، كما أنه عرض كل أنواع المساعدة على الشرطة الفيدرالية. كما تم استدعاء الأطباء من أجازاتهم للتعامل مع الإصابات.

وكانت اعتقلت الشرطة الألمانية مشتبهًا به في حادث الدهس الذي راح ضحيته تسعة قتلى وأكثر من خمسين مصابا، وأكدت الشرطة مقتل مساعد سائق الشاحنة في الهجوم – وفقا لما ذكرته “سكاي نيوز”.

وأشارت إلى أن الشاحنة تحمل لوحة أرقام هولندية، كما دعت الشرطة الألمانية المواطنين للبقاء في المنازل.

على الجانب الآخر قامت رئيسة الورزاء الألمانية ميركل ببحث تداعيات الحادث مع وزير الداخلية الألماني وعمدة برلين .

وكانت الشرطة الألمانية قد ناشدت المواطنين الألمان البقاء فى منازلهم، وفرضت الشرطة الألمانية، طوقًا أمنيًا في موقع الحادث وسط عملية تمشيط وتواجد مكثف لسيرات الإسعاف، وسط هلع من المتواجدين في السوق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...