الرئيسية / بانوراما نمساوى / عاطل ينتحل صفة مسئول بجهة سيادية لنقل زوجته بجهة حكومية

عاطل ينتحل صفة مسئول بجهة سيادية لنقل زوجته بجهة حكومية

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم الثلاثاء، القبض على عاطل انتحل صفة مسئول بجهة سيادية وتوسط لنقل زوجته بجهة حكومية.

تعود الواقعة، بتلقي مباحث الأموال العامة بلاغ من مدير إحدى الجهات الحكومية بالإسكندرية، يفيد بتقدم شخص منتحلاً صفة مسئول إحدى الجهات السيادية “على خلاف الحقيقة ” وطلب إنهاء إجراءات نقل زوجته للعمل بالجهة. أسفــرت التحـريـات عن صحة البلاغ وقيام “حسن . ص . ح” مقيم بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية وسبق اتهامه في 22 قضية متنوعة ” نصب، خيانة أمانة، أموال عامة، سرقة، شيك، تزوير، ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس سنه في قضية نصب، باستغلال نفوذ مزعوم لدى المسئولين بالعديد من الجهات الحكومية منتحلاً صفة مسئول إحدى الجهات السيادية، وتقدمه بطلب لإنهاء إجراءات نقل زوجته لمدير الجهة بالإسكندرية.

بتقنين الإجراءات بالتنسيق والجهات الأمنية بمديرية أمن بالإسكندرية أمكن ضبط المتهم وضبط بحوزته العديد من الكروت الشخصية مدون عليها اسم شهرته والشعار الخاص بالجهة السيادية، وكارنيه تحقيق شخصية منتهى خاص بأحد الأشخاص.

وبمناقشة المتهم أفاد بسابقة عمله بإحدى الجهات الحكومية وتم إنهاء خدمته عام 1986 على إثر اتهامه في قضية أموال عامة؛ لاختلاسه عهدة من جهة عمله السابقة، واعترف بارتكاب الواقعة، وأن تلك المضبوطات تخصه ويستخدمها في العديد من الوقائع منتحلاً الاسم والصفة المنوه عنها للنصب على المواطنين والجهات الحكومية، التي يتردد عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو: زوجة وائل الابراشي: تعرض لخطأ طبي

الطبيب المعالج لـ وائل الإبراشي يكشف: «كورونا تسبب في تليف 60% من ...