الرئيسية / حوادث / عامل يتحرش بـ3 أطفال داخل مخزن في 6 أكتوبر وأولياء الأمور يفضحونه بفيديو

عامل يتحرش بـ3 أطفال داخل مخزن في 6 أكتوبر وأولياء الأمور يفضحونه بفيديو

حالة من الغضب انتابت عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عقب نشر أسر 3 أطفال فيديو لمشاجرة مع مستأجر محل تجاري في مدينة هرم سيتي بأكتوبر، قام باستدراج أطفالهم داخل مخزن تابع للمحل والتحرش بهم.

وحررت أسر الأطفال محضرًا في قسم شرطة ثالث أكتوبر، قالوا من خلاله إن المتهم مستأجر أحد المحال التجارية بمول “تمر حنة”، واستدرج أطفالهم داخل مخزن تابع للمحل، وقام بالتحرش بهم.

ولفتت أسر الأطفال الضحايا، إلى أن المتهم هرب بعد فضح أمره وذهاب بعض الأسر لتصويره لكشفه وفضحه، مطالبين بسرعة القبض عليه.

وفي سياق التحرش بالأطفال، شهد الشهر الماضي واقعة تحرش مدرس لغة عربية بالشرقية، بطالبة في الصف الأبتدائي أثناء درس خصوصي.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الشرقية، بياناً بخصوص مدرس اللغة العربية المتهم في وقاعة تحرش بطالبة، في الابتدائية أثناء درس خصوصي، بإدارة العاشر من رمضان.

وأوضحت الإدارة في بيانها، أنها تحقق في الواقعة بإشراف من رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، ورئاسة فاتن فتحي، مدير الإدارة، التحقيق في واقعة هتك عرض طفله أثناء درس خصوصي.

البداية كانت حينما حررت ولي أمر الطفلة “ي. ع. س” 6 سنوات، محضر بالواقعة حمل رقم 10569 لعام 2019 إداري، أول العاشر من رمضان، ضد “إ. ع. ع” مدرس ابتدائي، تتهمه فيه بالتحرش بالطفلة ومحاولة هتك عرض ابنتها.

وعلى الفور وبعد تحريات المباحث، قامت الأجهزة الأمنية بالشرقية بضبط المدرس المتهم بالاعتداء على الطفلة أثناء إعطاءها درس خصوصي، بعد التأكد من صحة الواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...