أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / عامل يقتل زوجته ويذبح نفسه بالسكين في الشارع بشبرا

عامل يقتل زوجته ويذبح نفسه بالسكين في الشارع بشبرا

شهدت منطقة قسم ثان شبرا الخيمة، جريمة قتل، إذ ذبح عامل زوجته في الشارع، ثم أقدم على ذبح نفسه بعد التخلص منها، غير أن الأهالي أنقذوه ونقلوه إلى مستشفى ناصر في حالة سيئة.

بدأت الجريمة بذهاب “رمضان. أ” (عامل- 35 سنة) والمقيم في بهتيم إلى محل إقامة زوجته “نادية. ع” (32 سنة) في بهتيم كي يردها إلى عصمته، فنشبت مشادة بينهما تحولت إلى مشاجرة، أخرج على أثرها الزوج سكينًا من طيات ملابسه وذبحها في الشارع، وحاول التخلص من حياته بنفس السكين ولكن أنقذه المارة.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا، بقيام زوج بذبح زوجته في الشارع ثم حاول الانتحار وتم نقله للمستشفى.

وانتقل المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أن الزوج والزوجة على خلاف وأن القتيلة تركت منزل الزوجية في الخصوص وعادت إلى منزل أهلها وطلبت الطلاق وقام الزوج في وقت سابق بتطليقها إلا أنه حاول ردها لعصمته فذهب إليها في ثالث أيام رمضان وحاول استرضائها وردها فرفضت فحدثت مشادة بينهما تطورت لمشاجرة فما كان منه إلا أن أخرج سكينًا وقام بذبحها في الشارع وسط ذهول المارة وحاول الانتحار بذبح نفسه هو الآخر بالسكين فأنقذه الأهالي وتم نقله للمستشفى بين الحياة والموت.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...