أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / عامل يقتل نقاشًا لشكه في زواجه عرفيًا من والدته بالخانكة

عامل يقتل نقاشًا لشكه في زواجه عرفيًا من والدته بالخانكة

أطلق عامل الرصاص على نقاش في مشاجرة بينهما بالخانكة، لاعتقاد المتهم بوجود علاقة زواج عرفي بين المجني عليه ووالدته، فاستشاط المتهم غيظًا وتوجه إليه لمعاتبته فنشبت بينهما مشاجرة، سقط على إثرها المجني عليه قتيلا، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى الخانكة العام، وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة ومتوفى بناحية عزبة سري دائرة مركز شرطة الخانكة.

وأخطر اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول «م ف» وشهرته «كوشة- 48 سنة – نقاش- سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وسلاح»، وتبين أنه مصاب بطلق ناري وتوفي متأثرًا بإصابته، وطرف ثان «عمرو خ- 23 سنة – عامل».

وتبين أن وقوع مشاجرة بينهما إثر مشادة كلامية قام على إثرها الثاني باستخلاص فرد خرطوش كان بحوزة الأول فخرج منه طلقه عن طريق الخطأ نتج عنها إصابة الأول التي أودت بحياته وفر هاربًا.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته خنجر وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه أثناء عودته لمسكنه إدعت والدته وتدعى «ص م- 52 سنة- ربة منزل» قيام المجني عليه بإكراهها على التوقيع على عقد زواج عرفي بينها وبينه، فاستشاط غيظًا وتوجه إليه لمعاتبته فنشبت بينهما المشاجرة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...