الرئيسية / حوادث / عايرته بفشله دراسيا فخنقها.. تفاصيل مقتل الطفلة «نوران» على يد شقيقها المراهق

عايرته بفشله دراسيا فخنقها.. تفاصيل مقتل الطفلة «نوران» على يد شقيقها المراهق

طفلة تعاير شقيقها برسوبه في أحد المواد الدراسية لكنه لم يتحمل ذلك، فقام بخنقها بملاية السرير حتى لاقت مصرعها.. ليس هذه بداية درامية لأحد الأفلام، ولكنها حقيقة مقتل طفلة على يد شقيقها خنقًا بشارع المحطة بالجيزة.

طالب بالأعدادية
يالا يا أبو مادة.. يا ساقط” كلمات حملت شيء من السخرية والمعايرة أشعلت غضب طالب بالمرحلة الإعدادية ليقرر التخلص من حياة شقيقته بطريقة مأساوية.

صباح اليوم الخميس، غادر زوجان منزلهما المتواضع بشارع المحطة القريب من ميدان الجيزة في طريقهما إلى محل عملهما، تركا أبنائهما “زياد و”نوران” بمفردهما دون أن يدري بخلدهما بما يخبئ لهما الصدر صبيحة ذلك اليوم.

تعالى بسرعة بنتك اتقتلت
لم يكد الأب يصل محل عمله حتى رن جرس هاتفه الجوال، تردد في الرد بسبب عدم معرفته بهوية المتصل، لكن سرعان ما أجاب ليتلقى صاعقة من أحد جيرانه أخبره “تعالى بسرعة بنتك اتقتلت”.

لحظات فقد معها الأب القدرة على النطق والحركة على حد سواء، حاول استيعاب ما وقع على مسامعه للتو، همَّ بالعودة إلى مسكنه للوقوف على حقيقة الأمر أملا في أن يكون محض مُزحة أو كابوس سيستفيق منه.

توقفت آمال الأب لدى وصوله ناصية الشارع سكنه، سيارات الشرطة أسفل العقار، الأهالي يقتربون منه لمواساتها “شد حيلك” أيقن معها أن الأمر حقيقة وليس أضحوكة.

نوران 14 عام
بخطوات متثاقلة ارتقى الأب درجات السلم وصولا إلى شقته التي اكتظت برجال المباحث فاقترب منه أحد قيادات الشرطة “البقاء لله” بينما مرقت مقلتاه جثة ابنته “نوران” 14 سنة، مغطاة بملاءة فبادر بالسؤال “ايه اللي حصل؟”.

تتوالى الصدمات على رب الأسرة لدى معرفته بالفاجعة، تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة، ومعاونه الرائد هشام فتحي، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليها وشقيقها “زياد” إذ عايرته بفشله في الدراسة، خاصة رسوبه في أحد المواد العام الماضي، مما أثار حفيظته، فأقدم على التخلص منها شنقا بواسطة ملاءة سرير مستغلا عدم تواجد الأب والأم.

نوبة بكاء
دخل الأب المكلوم في نوبة بكاء هستيرية حزنا على فقدان فلذتي كبده، ابنته قُتلت والجاني شقيقها، تزامنا مع وصول فريق الأدلة الجنائية والنيابة العامة للمعاينة؛ تمهيدا لنقل الجثة إلى المشرحة والتصريح بدفنها.

“القاتل الصغير” برر فعلته بدافع الانتقام والتخلص من سخرية ومعايرة شقيقته له، مشيرا إلى أن الخلاف تجدد صباح اليوم لدى حديثها “يا فاشل يا أبو مادة يا ساقط” فانتهى الحال بارتكابه الجريمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله العقيد محمد سلامة، مأمور قسم الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

تحريات المباحث
وكشفت تحريات ضباط مباحث الجيزة عن ملابسات مقتل طفلة على يد شقيقها خنقا بشارع المحطة، صباح الخميس.

تلقى العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل منزل بشارع المحطة.

انتقلت قوة إلى محل الواقعة بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، ومأمور القسم لفرض كردون أمني بمسرح الجريمة.

شقيقها زياد
جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة، توصلت إلى أن المجني عليها “نوران” 14 سنة، عايرت شقيقها الأكبر “زياد” 16 سنة، بفشله دراسيا مما أثار حفيظته فخنقها بملاءة سرير.

وتمكن الرائد هشام فتحي معاون أول مباحث الجيزة، من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...