الرئيسية / أخبار مصرية / عزت أبو عوف رفض إقامة علاقة مع «زوجة رئيس مخابرات» فانتحرت في غرفته

عزت أبو عوف رفض إقامة علاقة مع «زوجة رئيس مخابرات» فانتحرت في غرفته

فنان ذو طابع خاص يمتاز بإمكانيات ومواهب متنوعة، أهلته إلى أن يكون علامة في الفن المصري، فلم تمنعه دراسته الطبية أن يعلن عن موهبته الفنية، إنه الفنان المصري المخضرم عزت أحمد شفيق أبو عوف، الشهير بـ “عزت أبوعوف”، الذي ولد في 21 أغسطس لعام 1949م في القاهرة، وحصل على بكالوريس في الطب، وتزوج من السيدة “فاطمة الزهراء”، التي توفيت عام 2012م، ولديه منها كمال ومريم التي تعمل مخرجة.

مشوار عزت أبوعوف الفني
ميله إلى الفن جعله ينتمي إلى أشهر فرق الموسيقى الغربية فى مصر، كعازف على الأورغ، في أواخر الستينات وهي فرقة لي بوتي شاه Les Petits Chats مع الفنان عمر خورشيد والفنان عمر خيرت والفنان هاني شنودة.
انضم لفرقة البلاك كوتس والتي أسسها اسماعيل الحكيم، ابن الكاتب المصري الكبير توفيق الحكيم. اشتهرت الفرقة في آواخر الستينات وبدايات السبعينات من القرن العشرين في كل أنجاء مصر ولكنها توقفت بعد وفاة مؤسسها اسماعيل عام 1978
في أوائل الثمانينيات، قام بتكوين فريق غنائي مع شـقيقاتـه الثلاثة باسم” الفـور إم”، الذي ذاع صيته في الألحان، كما قدم من خلاله بطولة العديد من المسرحيات منها “عشرة على باب الوزير”.
بعد زواج إحدى شقيقاته، انشق الفريق، وقرر الاتجاه إلى عالم التمثيل وتفرغ للعمل في السينما والتليفزيون مع شقيقته “مها أبو عوف”، ومن أبرز أعماله السينمائية “عيب يا لولو عيب” و”آيس كريم في جليم” و”طيور الظلام” و”مطب صناعي” و”عمر وسلمى” و”خلطة فوزية” و”الزمهلاوية” و”لا تراجع ولا استسلام”.

أبرز تصريحات عزت أبوعوف “النسائية”
عوف: لا أمانع التمثيل مع فنانة يهودية
1-أبدى الفنان عزت أبو عوف موافقته على التمثيل مع فنانة يهودية، مشترطًا ألا تكون إسرائيلية ، وذلك حينما قال خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “100 سؤال”، المذاع على فضائية “الحياة”، “هناك فرق بين الديانة والجنسية، واليهودية ديانة سماوية يجب احترامها”، مضيفًا “رفضت خلال فترة رئاستي لمهرجان القاهرة السينمائي عرض أفلام إسرائيلية أو مشاركتها فيه، ورهنت استقالتي من رئاسة المهرجان بعرض الفيلم”.

عوف: تعرضت للتحرش في مصعد بأحد فنادق القاهرة
2-اعترف عزت أبو عوف، أنه تعرض للتحرش، حينما فوجئ بامراة تهاجمه داخل مصعد بأحد الفنادق بالقاهرة ، حينما قال خلال استضافته في برامج ” 100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة” وتقدمه راغدة شلهوب: “قلت لها يا هانم كده مش كويس احنا في أسانسير فقالت لي أصل أنا عايزاك أنت وخبطتني ففتحت الباب وجريت”.

عوف: رفض إقامة علاقة مع سيدة مرموقة فانتحرت في غرفتي
3-كشف أبو عوف في برامج ” 100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة” وتقدمه راغدة شلهوب، أن هناك سيدة مرقوقة خارج مصر انتحرت بعدما رفض إقامة علاقة معها، حيث توجهت له أحد السيدات الجميلات له، وعرضت عليه حبها، وعندما رفضها هددته وأكدت له انها سيدة مهمة في البلد الذي كان يتواجد بها وأكدت له أنها زوجة رئيس مخابرات هذه البلد وهددته بالسجن، مُشيرًا إلى أنه استطاع أن يهرب منها ليفاجئ بعدها بأنها توجد في غرفته وهي غارقة في الدماء حيث قامت بقطع شرايين يداها وعلى الفور قام بإنقاذها .

عوف: سبب مرضي تعرضي للاكتئاب بسبب وفاة زوجتي
4- كشف عزت أبو عوف أنا سبب مرضه في السنة الماضية بسبب وفاة زوجته وتعرضه للاكتئاب، حينما وجه في برنامج “100 سؤال”، رسالة مؤثرة لزوجته الراحلة فاطيما، ، قائلا: “فاطيما حبيبة قلبي.. وحشتيني أوي زيادة عن اللزوم، وهتفضلي وحشاني على طول”.

عوف: خنت زوجتي فاطيما أم أولادي وأقامت علاقة مع امرأة
5- كشف عزت أبو عوف عن خيانته لزوجته فاطيما أم أبنائه، عندما أقام علاقة مع واحدة، وذلك حينما سالته الإعلامية سمر يسري في برنامج “سمر والرجال” الذي يذاع على قناة “القاهرة والناس” قائلة: هل خنت زوجتك؟، فأجاب: “نعم مرة واحدة، وحسيت قد إيه بعذابها وألمها”، مضيفا “أن السيدة التي خنت معها زوجتى طلبت منى أن أختار بينها وبين أم أولادى فقلت لها هيا طبعًا”.

عوف: تزوجت مديرة أعمالي بسبب خوفي من الكبر والشخوخة
6- أكد أبو عوف لبرنامج “100 سؤال”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن سبب زواجه من مديرة أعماله أميرة هو خوفه من الكبر، وخصوصًا بعدما دخل في حالة اكتئاب وذهب إلى مصحة نفسية وعدد من المستشفيات، مضيفًا أن ” أميرة مديرة أعمالي وزوجتي الحالية، فهي من أجدع الناس في حياتي، وقفت جنبي كتير أوي، واستمحلتني أوي”.

عوف: إقامة علاقة مع امرأة غير زوجتي ليست خيانة ولكن “بفك عن نفسي”
7- يعتبر عزت أبو عوف أنا إقامة علاقة مع امرأة غير زوجته ليست خيانة وإنما “فك عن النفس”، وذلك حينما قال لسمر يسري في برنامج”سمر والرجال”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، “أنا لا أعتبر الخيانة الزوجية خيانة، وأحياناً الراجل بيحب يفك عن نفسه خاصة عندما يكون تزوج في سن صغيرة، وهذا ما حدث معي. والرجل الذي يخون زوجته، يكون على وعي”.

عوف: أعاكس النساء بشياكة
8- اعترف عزت أبو عوف أنه يعاكس النساء ولكن ليس كمثل المعاكسات لأنها عنده تتسم بشياكة، وذلك حينما قال لسمر يسري في برنامج”سمر والرجال”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، عن طريقة معاكسته للنساء: أنا مبعرفش أعاكس بس الموضوع لازم يكون بشياكة مش زي دلوقتي”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترامب: مصر حذرت من تفجير سد النهضة ولا يمكن لأحد أن يلومها إذا فعلت ذلك.. فيديو

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لا يمكن لأحد إلقاء اللوم على ...