أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / عشيقته تستبدله بآخر فيذبهحا ويقتل أولادها ويشعل النيران بهم لإخفاء جريمته بالمطرية

عشيقته تستبدله بآخر فيذبهحا ويقتل أولادها ويشعل النيران بهم لإخفاء جريمته بالمطرية

حب الرذيلة والمتعة الحرام أعمت أعينهم عن الطريق الصحيح فأتبعوا خطوات الشيطان التى انتهت بمقتل العشيقة وأبنائها على يد عشيقها الذى قرر الانتقام منها لاستبدالها أياه بعشيق أخر بالمطرية، العشيقة لم تراعى كرامة زوجها وأنها تورطت فى علاقة أثمة مع ابن عم الزوج المخدوع الذى فقد ابنائه وبيته فى لحظة دون أن يرتكب أى ذنب، فكانت النهاية المأسوية بمقتل العشيقة وطفليها، والمحكمة تقضى بإعدام العشيق القاتل.

” هى اللى ضيعتنى عشمتنى وسبتنى وفى الأخر فضلت واحد تانى عليا فكان لازم انتقم لكرامتى منها، العيال ملهمش ذنب بس كان اخلص عليهم بعد ما شفونى وأنا بقتل أمهم، ندمان على اللى حصل وحياتى خلاص أنتهت”، هذه كانت كلمات “ج.ر” صنايعى، من داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات شمال القاهرة أثناء نظر جلسة إحالة أوراقه لمفتى الجمهورية بتهمة قتل ربة منزل وأبنائها بالمرج.

وكشف المتهم، أنه تربطه صلة قرابة بينه وبين زوج المجنى عليها، مضيفا أنه كان يتردد عليه كثيرا لسؤال عليه، موضحا أنه من كثرة تردده على منزل قريبة نشأت علاقة عاطفية بينه وبين زوجته، لافتا إلى أن هذه العلاقة تطورت إلى علاقة غير شرعية جمعتهم مع بعضهما، موضحا أن هذه العلاقة استمرت لوقت طويل ظل خلالها يتردد عليها فى منزل الزوجية ليمارس معها الرذيلة، مشيرا إلى أن القتيلة كانت تستدعيه فور نزول زوجها قريبه إلى عمله مستغلة عدم وجوده فى المنزل.

ويستكمل المتهم، أنه بعد فترة أصبح يشعر بتغير فى العلاقة بينه وبين المجنى عليها، فقام بسؤالها عن سبب تغيرها تجاه، فأجابته أنه لا يوجد شيئ وأنه ما زالت معه، إلا أنه لم يقتنع بكلامها، وابدء يراقبها حتى تبين له أنها على علاقة بشخص أخر حل محله، مضيفا أنه عند مواجهته لها بعلاقتها مع الشخص الجديد فى الهاتف، نهرته ورفضت مقابلته وطلبت منه عدم التعرض لها مرة آخرى، وأنها ترغب فى انهاء العلاقة بينهما لأنها لا تريده.

ويضيف الجانى، أنه عقب ذلك شعر بإهانة بالغة له، فقرر الانتقام منها، فأعد لذلك سلاح أبيض ” مطواة ” ومادة شديدة الاشتعال ” بنزين “، مضيفا أنه قام بالاتصال بزوجها ليتأكد عدم وجوده فى المنزل، وعلى الفور توجه إلى منزل عشيقته، وعقب فتحها الباب له طلب منها الدخول للتحدث معها فى أمر هام وسينصرف سريعا، موضحا أنه فور دخوله أخرج السلاح الأبيض الذى كان بحوزته، وأنهال عليها طعنا، إلا أن أبنائها شاهدوه وهو يطعن والدتهم، فأجهز عليهم طعنا ثم ذبحهم، لافتا إلى أنه عقب تأكده من موتهم جميعا اضرم النيران بهم لإخفاء معالم جريمته، وفر هاربا حتى تم القاء القبض عليه من قبل رجال مباحث قسم شرطة المرج.

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بإحالة أوارق المتهم بقتل ربة منزل ونجليها بالمرج للمفتى بسبب العشق الممنوع، وذلك لإبداء الرأى الشرعى فيها، حيث قام المتهم بقتل ربة المنزل ونجليها بسبب انهائها العلاقة الأثمة التى نشبت بينهم، وارتباطها بأخر مما أثار غضبه، فقرر الانتقام منها بقتلها هى وأولادها.

كشف قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار ابراهيم صالح المحامى العام الاول قيام المتهم ” ج.ر.م ” 31 سنه بقتل مريم فهمى ونيس عمدا مع سبق الاصرار والترصد وذلك بأن بيت النيه وعقد العزم على قتلها واعد لهذا الغرض سلاحا ابيضا ” مطوة ” وما ان ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بالسلاح الابيض صاصدا من ذلك قتلها فاحدث بها الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشرحية .

وقام المتهم بقتل الطفل « كراس شنودة» عمدا وكان ذلك بان ذبحة وطعنه بأستخدام سلاح ابيض «مطوة » قاصدا من ذلك قتلة فأحدث به الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشرحية ، وقام بقتل الطفلة « مونيكا شنوده » عمدا وكان ذلك بان كال لها عدة طعنات باستخدام سلاح ابيض « مطوة » بأماكن متفرقة من جسدها قاصدا من ذلك قتلها فأحدث بها الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشرحية .

وأضاف قرار الإحالة قيام المتهم بأشعال عمدا فى مسكن المجنى عليهم سالفى الذكر وفى جثامينهم وكان ذلك بأن قام بايصال مصدر حرارى سريع ذو لهب مكشوف بمحل الواقعة فأحدث به الاثر المبينة بتقرير المعمل الجنائي، وقام بسرقة الهاتفين المحمولين والمملوكين للمجنى عليهم .

وثبت بتقرير الطب الشرعى أنه بالكشف الظاهرى لجثة المتوفية ” م ” و لجثة المتوفى ” كراس “، تبين ان الاصابات هى إصابات حيوية حديثة ذات طبيعة طعنية حدثت من الطعن بجسم صلب ذو حافة حادة وظرف مدبب وتعزى الوفاة الى الجروح الطعنية بيسار الصدر وما نتج عنها من تمزق بالقلب والرئة اليسرى ونزيف دموى غزير ادى الى صدمة نزيفية غير مرتجعة والوفاة .

و تبين من تقرير الطب الشرعى لجثة “مريم ” ان الاصابات حديثة ذات طبيعة طعنية، حدثت من الطعن بجسم صالب ذو حافة حادة وطرف مدبب، وتبين اصابة الجسم بحروق نتيجة اضرام النار فى الجثة بعد الوفاة، وتعزى الوفاة الى الجرح الطعنى بيسار الصدر وما نتج عنه من تمزق بالقلب ونزيف دموى غزير ادى الى صدمة نزيفيه غير مرتجعة .

وخلال التحقيقات اقر الزوج ان المتهم اتصل بة قبل ارتكاب الواقعة ليتأكد من مغادرته المنزل وأضاف انه تلقى اتصال بوجود حريق بمسكنه فأنتقل الية فأبصره محترق وأبصر المجنى عليهم مقتولين ومحترقين بداخلة .

وكشفت تحريات المباحث الجنائية قيام المتهم بارتكاب الواقعة وبناءا على نيه مسبقة لدية لوجود خلافات سابقة فيما بينه وبين المجنى عليها الاولى ووضعه النار عمدا بمحل ارتكاب الواقعة .

فيما قررت محكمة جنايات شمال القاهرة الدائرة 7 بإحالة اوراق المتهم لفضيلة المفتى لابداء الرى الشرعى فى اعدامه .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...