الرئيسية / بانوراما نمساوى / عصابة نسائية تبتكر حيلة جديدة لسرقة الشقق بالمعادي

عصابة نسائية تبتكر حيلة جديدة لسرقة الشقق بالمعادي

كتب-محمد الصاوي:
نجحت أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة، في ضبط 6 أشخاص عقب قيامهم باحتجاز اثنين بداخل مسكن أحدهما، وسرقة مبالغ مالية ومتعلقات متنوعة منهما.

كان قسم شرطة المعادي، قد تلقى بلاغًا من كل من، “أحمد.خ”، 36 سنة، ومقيم بدائرة القسم، “عبدالله.ع”، 38 سنة، مقيم بذات العنوان، يُفيد بأنهما أثناء تواجدهما بمسكن الأول طرق عليهما الباب سيدتان وطلبا منهما الإختباء صحبتهما لحين حضور شقيقهما بدعوى قيام مجهولين بمطاردتهما.

وأضاف المبلغان أنه في وقت لاحق حضر أحد الأشخاص وادعت إحداهما بأنه شقيقها، حيث فوجئا المبلغان بخمسة أشخاص ادعوا أنهم رجال شرطة وبحوزتهم سلاح ناري “طبنجة” وقاموا بحجز المبلغان بإحدى الغرف وسرقة مبالغ مالية، وهاتفين محمول من المسكن، ثم اتحصلوا على مفتاح مسكن الثاني واستولوا من داخله على مبالغ مالية، 3 هواتف محمولة، 4 ساعات يد، وفروا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من “إسراء.م”، 25 سنة، ربة منزل، ومقيمة بالإسكندرية، وزوجها “هادى.ع”، 24 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، و”سمر.ص” 22 سنة، ربة منزل، و “محمد.س” 34سنة، عاطل، “محمود.ش”، 34 سنة، سائق، “ياسر.م” 34 سنة، طباخ.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وتمكنت مباحث القسم من ضبطهم، وعُثر بحوزة الرابع على طبنجة صوت، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم بإرشادههم ضبط مبالغ مالية قدرها “520 دولار، 25700 جنيه، 25 ريال سعودي، كروت فيزا، 4 هواتف محموة، دبلة فضة”، وعترفوا بأنها من مُتحصلات الواقعة، كما تم ضبط 4 ساعات يد مُستولى عليها من مسكن المجني عليه، والثاني لدى عميلهم المدعو “جاسر.س”، 39 سنة، فني أجهزة موبايلات، وأضافوا بانفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.
باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تستدعي سفيرها في أنقرة.فيديو

قررت فرنسا استدعاء سفيرها لدى تركيا اليوم السبت على خلفية تصريحات أطلقها ...