الرئيسية / أخبار متفرقة / عقب تقارير عن عملها بالدعارة.. زوجة «ترامب» تقاضي «ديلي ميل» البريطانية

عقب تقارير عن عملها بالدعارة.. زوجة «ترامب» تقاضي «ديلي ميل» البريطانية

اتهمت ميلانيا ترامب، زوجة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب، صحيفة «ديلي ميل» البريطانية ومدونة «تاربلي» ومقرها ولاية ميريلاند الأمريكية، بنشر تقارير كاذبة عن عملها سابقا في وكالة تقدم النساء لممارسة الجنس، في دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض قدره 150 مليون دولار.

وكان تشارلز هاردر، محامي ترامب، هدد قبل أيام بمقاضاة مؤسسات إعلامية بسبب تلك التقارير، وكانت مجلة «سوزي ماجازين» السلوفينية أول من نشرت المعلومات التي أشارت إليها «ديلي ميل» لاحقا.

وقال “هاردرد”، في بيان بـ«لوس أنجلس تايمز» الأمريكية على موقعها الإلكتروني الجمعة: «هؤلاء المدعى عليهم أدلوا بتصريحات عديدة حول السيدة ترامب، وهي معلومات خاطئة بنسبة 100% وضارة جدا بسمعتها الشخصية والعملية»

وأشارت الصحيفة إلى أن مدونة «تاربلي» تراجعت عن ذلك التقرير بعد التهديد برفع دعوى قضائية، كما تراجعت «ديلي ميل» أيضا عن التقرير الأصلي، قائلة إن الأخير أشار إلى أن أحدا لا يدعم تلك المزاعم، مضيفة أن «فكرة المقال أن هذه المزاعم قد تؤثر على نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية حتى ولو كانت غير صحيحة».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...