euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia علاقات الفنانات بالرؤساء .. إحداهن حاول نجله قتلها.. وأخرى انفجرت طيارتها بسببه – نمساوى
الرئيسية / أخبار عربية / علاقات الفنانات بالرؤساء .. إحداهن حاول نجله قتلها.. وأخرى انفجرت طيارتها بسببه

علاقات الفنانات بالرؤساء .. إحداهن حاول نجله قتلها.. وأخرى انفجرت طيارتها بسببه

أنغام عصام
انتشر فيديو اليومين الماضيين لحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو يداعب الفنانة غادة عبد الرزاق، أثناء تواجدها في أحد المطاعم بدبي، حيث قام بممازاحتها بالضرب على كتفها، مما أثار جدلًا بين رواد مواقع السوشيال ميديا.
وتظهر غادة عبد الرازق في الفيديو وهي تتناول الطعام بأحد مطاعم مدينة “دبي”، بصحبة الإعلاميتين مهيرة عبد العزيز ولجين عمران، وتصادف وجود الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالمطعم بدون حراسة، ليقوم بممازحة الفنانة بـ”ضربة خفيفة” منه على كتفها كنوع من الود. وأثار الفيديو ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله عدد كبير من الرواد، فاعتبره البعض بالمهين للفنانة بينما أعتبره البعض الأخر نوع من أنواع التواضع والرقي.

اقرأ أيضا: طلبت الطلاق من مبارك وهددت ممرضته بـ«قطع رقبتها».. الوجه الآخر لـ«سيدة مصر الأولى»

موقف الفنانة غادة عبد الرازق مع حاكم دبي لم يكن الأول المثير للجدل، حيث أثارت بعض الفنانات الجدل أيضًا مع حكام العرب ونرصدهم في التقرير التالي:

هيفاء وهبي وملك البحرين
تداولت عدد من الصحف أخبارًا عن حادث تحرش تعرضت لها الفنانة هيفاء وهبي من قبل ملك البحرين حمد بن عيسى، أثناء تواجدها معه على متن يخته الملكي بعد أن أحيت له سهرة خاصة بقصره ودعاها لقضاء أسبوع على نفقته الخاصة في البحرين برفقته على متن يخته.

وخرجت هيفاء وهبي بعد ذلك لتنفي الواقعة، قائلة إن الكلام ليس له أساس من الصحة وصدمها، قائلة: “لا أعرف لماذا أنا بالتحديد تطلق على تلك الشائعات، فأنا لم أسافر البحرين منذ فترة طويلة ولم أحيي بها أي حفلات ولم أقابل ملك البحرين نهائيًا، حيث سمعت بهذه الشائعات عندما كنت مع زوجي بأمريكا ورفعت قضية على الصحيفة”.

كاميليا والملك فاروق
بالرغم من علاقته القوية التى ربطته بزوجته الأميرة فريدة، إلا أن الملك فاروق لم يقاوم جمال وجاذبية وأنوثة الفنانة كاميليا عندما رآها للمرة الأولى فى إحدى الحفلات بكازينو “حليمة بالاس”، لتتوطد العلاقة بينهما بشكل كبير، حتى قيل إنه وفر لها فرصة للسفر إلى قبرص للاشتراك فى مسابقة ملكات الجمال، وليتمكن من مقابلتها بعيدًا عن الصحفيين، كما قيل أيضًا إنها كانت على وشك اللحاق بالملك فاروق فى فرنسا لتتزوج منه بشكل عرفى، إلا أنه تم زرع قنبلة فى حقيبتها، لتندلع النيران فى الطائرة فجأة فوق بلدة “الدلنجات”، بمحافظة البحيرة المصرية، ليشتعل المحرك وتسقط الطائرة، ما أدى إلى وفاتها فى النهاية وذلك فى يوم 31 أغسطس 1950.

حسني مبارك وإيمان الطوخي
ارتبط اسم الفنانة إيمان الطوخي بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد ظهور شائعة زواجهما عقب ثورة 25 يناير وتنحي مبارك عن الحكم، وعلى الرغم من نفي الأخيرة تلك الشائعات، فإن دكتور سمير فراج قال في جريدة “صوت الأمة” إن سبب اعتزال إيمان الطوخي وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف الذي قتلها فنيًا بأوامر من سوزان مبارك بعد أن شعرت بتهديد من قبل الطوخي على زوجها.

رغدة وصدام حسين
أثار لقاء الفنانة رغدة مع رئيس العراق الراحل صدام حسين الكثير من الجدل، حتى خرجت وقتها خلال لقاء تلفزيونى لتوضح حقيقة علاقتها به، موضحة أنها لم تفعل مثل باقي الفنانين الذين ذهبوا إلى العراق ليتقاضوا أموالًا.

وذكرت رغدة، خلال الحوار أن الرئيس العراقي كان يحث الحكومة على مساعدتي فيما أقوم بها من علاج الأطفال العراقيين وقت الحصار الأمريكي، دون التعرض لي. وتابعت: “أخبرني نقيب الفنانين أن هناك لقاءً مع الرئيس العراقي لمصافحته مع مجموعة من الفنانين بعد 13 عاما من العمل الخيري في العراق دون الاتصال بالحكومة، وذهبت على الرغم من محاولة نجله عُدي قتلي من قبل”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أين أتت النهضة التونسية: بـ285 ألف دولار؟

أقرت محكمة المحاسبات، أعلى جهة قضائية رقابية في تونس، التهم التي لاحقت ...