أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / علمه ورباه .. بعد وفاة والده فكافأه بطعنة قاتلة: “مرضيش يديني 170 جنيه”

علمه ورباه .. بعد وفاة والده فكافأه بطعنة قاتلة: “مرضيش يديني 170 جنيه”

كتب – محمد شعبان:
لم يدر جزار أن الفصل الأخير من حياته سيكون على يد نجل شقيقته الذي تولى رعايته عقب وفاة والده حيث كان طفلا آنذاك، إلا أن خلافا ماليا دفع الأخ لقتله بسلاح أبيض.

داخل مكتبه بقسم شرطة الجيزة، كان يجلس العميد إبراهيم المليجي، مأمور القسم، يفحص بعض البلاغات، ويطمأن على انتظام الخدمات، ليتلقى بلاغا من شخص يدعى “محمود كمال أمين”، 29 سنة، بمقتل شقيقه إثر مشاجرة بشارع أبو دنيا بدائرة القسم.

على الفور، أمر مأمور القسم بتحرك قوة بقيادة الرائد مصطفى كمال، رئيس المباحث، وتبين وقوع مشادة كلامية بين “فارس كمال”، 37 سنة، جزار، ونجل شقيقته “كريم البحيري”، 22 سنة، بسبب مطالبة الأخيرة لخاله برد مبلغ 170 جنيها.

تحريات النقيب معتصم رزق، معاون المباحث، أشارت إلى أن المشادة تطورت إلى مشاجرة، أمسك الشاب بسلاح أبيض “كزلك” وسدد لخاله طعنة نافذة في البطن، سقط على إثرها غارقا في دمائه.

وتمكن المقدم هشام بهجت، وكيل فرقة غرب الجيزة، من ضبط المتهم، وتبين أنه سبق اتهامه في 8 قضايا آخرها (مخدرات) بالجيزة لسنة 2017، وأقر بجريمته “هو السبب مرضيش يديني فلوسي”.

تم إيداع الجثة بمشرحة زينهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...