الرئيسية / بانوراما نمساوى / عودة «التثبيت» أعلى الطريق الدائري.. والداخلية ترد

عودة «التثبيت» أعلى الطريق الدائري.. والداخلية ترد

كتب ـ محمد الصاوي:
تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا لعدة حوادث بزعم وقوعها، أمس السبت، أعلى الطريق الدائري؛ نتيجة عمليات سطو مسلح.

وكشفت سيدة، عن تعرضها لمحاولة سطو على سيارتها بالقرب من الطريق الدائري بمنطقة المنيب، قائلة “في عز الظهر على الدائري، حوالي 500 متر قبل المنيب، وصلاة الجمعة شغالة، اتعرضت لعملية سطو أو بمعني أصح تثبيت، فجأة بني آدم بيجري على العربية، وينط ويحدف طوبة على الزجاج الأمامي.. المفروض إن أخاف أو الصدمة تخليني ما عرفش أكمل أو أقف”.

وتابعت “أكمل بالعربية لقيت قدامي ناس نازلة قدام العربية كأنهم بيعدو الشارع وملثمين زي الأول، أنا الحمد لله ربنا ألهمني أكمل وأزود السرعة، ما هو يا أنا يا هما، لما لقو أنه مافيش أمل طلعوا بسرعة على الجزيرة مطرح ما جم، وبعد ما هديت ووصلت القرية الذكية، العربية كلها زجاج، وأنا مردومة زجاج برده”.

وأردفت “أنا أدركت أنهم عارفين بيعملوا إيه، الطوبة مرمية بطريقة إنها المفروض تدخل تضرب السائق في وجهه أو قفصه الصدري، فيضطر يقف، هما بقى إيه.. تجارة أعضاء ولا سرقة وسطو بس ولا إيه ؟ ؟ ؟”.

بدورها، أكدت “بشرى أحمد”، أنها تعرضت لمحاولة سرقة سيارتها، والاعتداء عليها أعلى الطريق الدائري بالقرب من كارفور المعادي، حيث قالت:”نجونا أنا والسواق من محاولة تثبيت على الدائري من ساعة، الحمدلله، خلو بالكم في المسافة ما بين معمار المرشدي وكارفور المعادي في اتجاه المعادي”.

يأتي ذلك بالتزامن مع تعرض نجل شقيقة الإعلامي خيري رمضان إلى عملية سطو مسلح بطريق الواحات، حيث قال مقدم برنامج “ممكن”، إن نجل شقيقته تعرض لحادث إطلاق نار عليه، أثناء خروجه من محطة وقود بطريق الواحات، من قِبل مجهولين.

وأضاف “رمضان” -في تصريحات خاصة لموقع مصراوي- أن نجل شقيقته تعرض أيضًا للسرقة من الجُناة، حيث قاموا بسرقة معدات تصوير كاملة كانت بحوزة ابن شقيقته، الذي تم نقله إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح الإعلامي خيري رمضان أن صديق ابن شقيقته تعرض أيضًا للإصابة إثر ضربه بآلة حادة على الرأس، مشيرًا إلى أنه رجال الأمن يحاولون التوصل لهوية الجناة.

من جانبه، أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أنه تم الدفع بعدد من الدوريات الأمنية لتمشيط الطريق الدائري بمحافظتي القاهرة والجيزة، مشيرًا إلى أن الأمن لم يتلق أية بلاغات بخلاف واقعة نجل شقيقة الإعلامي خيري رمضان، المصور الصحفي محمد صلاح النجار.

وأوضح المصدر – في تصريح لمصراوي – أن ذلك لا يرقى لأن يكون ظاهرة، وأنها مجرد حوادث فردية غير منظمة، مشددًا على أنه تم الدفع بدوريات تضم قوات الانتشار السريع ورجال المرور؛ للوقوف على صحة تلك البلاغات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: السلطات الألمانية تحرم طبيبا لبنانيا من الجنسية بسبب “رفض مصافحة النساء”

لأسباب دينية، ولوعد قطعه لزوجته بعدم مصافحة امرأة أخرى.. طبيب لبناني مسلم ...