الرئيسية / حوادث / عيد ميلاد يتحول إلى حفلة ضرب بالإسكندرية

عيد ميلاد يتحول إلى حفلة ضرب بالإسكندرية

لم يكن يتوقع محمد حسن عاشور، الذي يعانى من إعاقة تمنعه من الحركة أن ذهابه للاحتفال بعيد ميلاد ابنة عمته سوف يتحول إلى حفلة ضرب، فبدلاً من إدخال السرور على نفسه والأسرة، انتهى الحفل بإصابات وكدمات.

يروي محمد سراج أحد الأقارب المعزومين على الحفل وعم المصاب لـ «المصرى لايت» أن «زوج شقيقته محمد عبدالرازق مدرس بمدرسة الترسانة البحرية، جهز للاحتفال بعيد ميلاد ابنته بإحدى قاعات نادي بالإسكندرية، وقام بتجهيز الحلوى والمشروبات وذهب صاحب الشكوى إلى الحفل بصحبة الأقارب وبمجرد دخولهم القاعة انقطع التيار الكهربائى».

يقول «محمد»: «النور قطع، وانتظرنا في حدود ساعة إلا ربع ولم تأت الكهرباء، وأخبرنا العاملون أن مولد كهرباء به عطل، لذلك طلبنا استعادة أموالنا وتوجهنا إلى مدير النادى الذي أمرنا بالنزول واستلام النقود من الخزينة».

ويضيف «محمد»: «أن موظف الخزينة رفض إعطاءنا النقود بدون إذن كتابي من مدير النادي، وعندما صعدنا له مرة أخرى فوجئنا أنه غادر المكان وحدث شد وجذب مع العاملين، وفوجئنا بهم يحضرون عصي الشماسي ويعتدون علينا بالضرب في الظلام دون تفرقة بين النساء والأطفال، وحتى ابن شقيقى المعاق لم يسلم من الاعتداء وتم نقله للمستشفى».

يستكمل «سراج» حكايته، أنهم «أغلقوا علينا الباب، وطلبوا من السيدات والأطفال الخروج، وبعدها وجدنا الشرطة في انتظارنا»، وهنا يؤكد: «الضابط الله يكرمه كان بيسمع لكل واحد مننا، وبعد سلسلة شد وجذب خشينا على السيدات والأطفال من البهدلة وتم تحرير محضر صلح».

إلا أن ما أحزن الأسرة بأكلمها -حسب حكاية محمد سراج- أنهم «عندما عدنا إلى المنزل علمنا أن ابن شقيقى (المعاق) تم نقله للمستشفى بسبب إشتباه في إرتجاج بالمخ وكدمات بعد الاعتداء عليه، رغم سنه الذي لا يتجاوز 17 سنة، لذلك قمنا بتحرير محضر بقسم شرطة سيدى جابر برقم 19812 لسنه 2017»، على حد قوله.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...