euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia عيسى للسيسي: «انتحاري دخل الكنيسة وفجر نفسه وقتل 24 مواطن.. إزاي مش خلل أمني؟» – نمساوى
الرئيسية / أخبار الحوادث / عيسى للسيسي: «انتحاري دخل الكنيسة وفجر نفسه وقتل 24 مواطن.. إزاي مش خلل أمني؟»

عيسى للسيسي: «انتحاري دخل الكنيسة وفجر نفسه وقتل 24 مواطن.. إزاي مش خلل أمني؟»

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أمس الاثنين، إنه يقدر تمامًا نوايا الرئيس عبد الفتاح السيسي، المخلصة، إلا أنه كان من الضروري أن النائب العام هو من يعلن اسم مفجر الكنيسة البطرسية بالعباسية، واصفًا «إعلان الرئيس» بالخطِر، إذ أنه أصبح قيدًا على أجهزة التحقيق فيما بعد أن يصبح الجاني هو من أعلنه الرئيس، مؤكدًا أن التحقيق له جهة خاصة به ومؤسسات.

أضاف عيسى، خلال تقديمه برنامج «مع إبراهيم عيسى»، عبر فضائية «القاهرة والناس»، «وبغض النظر عن أن الرئيس هو من أعلن، إلا أن سرعة إعلان الدولة لاسم الجاني تستوجب بسرعة أيضًا الأدلة». وعن تصريح الرئيس، خلال الجنازة العسكرية لشهداء الكنيسة البطرسية بالعباسية، ومطالبته باستبعاد وجود خلل أمني؛ قال: «انتحاري لبس حزام ناسف ودخل الكنيسة وفجر نفسه بها وقتل 24 مواطن قبطي.. إزاي ده مش خلل أمني؟!».

تابع عيسى: «ده خلل أمني، ملوش توصيف آخر، عمل إجرامي وإرهابي مليون في المئة، ولكنه تقصير أمني، هو خلل أمني، ما الذي يمكن أن نسميه به غير هذا؟».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كشف لغز العثور على جثة طفلة بالدقهلية: جارهم وزوجته قتلوها لسرقة قرطها الذهبى

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على طفلة صغيرة مقتولة ...