euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فتوى:تشبه ضحايا كورونا بـ “قوم لوط” وأنه غضب من ربنا عليهم وليسو بشهداء .. شاهد الفيديو – نمساوى
الرئيسية / Slider / فتوى:تشبه ضحايا كورونا بـ “قوم لوط” وأنه غضب من ربنا عليهم وليسو بشهداء .. شاهد الفيديو

فتوى:تشبه ضحايا كورونا بـ “قوم لوط” وأنه غضب من ربنا عليهم وليسو بشهداء .. شاهد الفيديو

المذيع شريف عامر، وجه سؤالاً للدكتور مبروك عطية مفاده “هل الوفاة نتيجة مرض تختلف عن الوفاة، نتيجة مرض بوباء، وهل الوفاة بوباء شهادة”.. وقال الدكتور مبروك عطية في رده نصاً:

“أى كارثة أرضية تصيب البشرية لا تكون شهادة أبدا بقراءة القرآن الكريم كله، وإنما وباء وانتقام وأسوأ ميتة، وأنت لابد أن تفرق بين واحد لوحده او عشرة أو طيارة وقعت أو حافلة، وبين وباء يصيب البشرية في وقت واحد، فكأنهم قوم لوط أو كأنهم قوم نوح الذين أغرقهم الله، أو كأنهم لا يمكن أن تكون ميتة سوية، ومن ثم أقول ينبغي على الناظر المتأمل في آخر أية من سورة “غافر” أن يقف عندها وأن يوضحها السادة العلماء، كما يوضحها السادة الأطباء، خطرا نعيشه جميعاً بأن علينا أن نتوب إلى الله توبة نصوحة، وأن نعمل “ستوب” عن جميع الجرائم ومنها طلاقة اللسان في الهيافة، ومنها أكل أموال الناس بالباطل ومنها سوء الجوار.. ومنها ومنها ومنها…. على قد ما نقدر وندعو الله راغبين إليه عسى أن نكون في وقت يستجاب فيه الدعاء وينفع فيه الإيمان”.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنان هادي الجيار متأثرًا بكورونا

أعلن إيهاب فهمي وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ...